انقدوني انا احتاج الى مساعدتكم هل اختار رضا امي ام حبيبتي

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

رد: انقدوني انا احتاج الى مساعدتكم هل اختار رضا امي ام حبيبتي

مُساهمة من طرف أعماق السكون في الخميس سبتمبر 26 2013, 14:45

زهرة الصبار كتب:[b]الصراحة انا احتاج الى نصيحه لاحسم في امر شخصي ضروري خايفه اندم
في شهر 8 سنكمل انا و حبيبتي 3سنوات انا احبها بجنوووون اموت فيها ف ضحكتها ف لمستها فعنيها فكل حاجه فيها بحبها بعشقها انا بكتب و ببكي ،المهم انا تقدمولي عرسان كثير برفض لاني بحبها و بعمل حجه زي عمري 19 و لسه ماخلصتش دبلومي
بس الاسبوع داه اتقدملي بن خالتي ،فقامت ماما تقول سوف تعيشين في رفاهية في المانيا ،وجميل وووووو
و قالت اذا رفضت فذنبك على راسك و خليك ورى البنات و الحجات الغلط و انا حقفل عليك ولن تخرجي و لن تلتقيها مجدد و خيرت بين رضاها و بين الرفض ماذا سافعل !!!!!!!
لما اإنتى تفضلى حبيبتى عن مصلحتك الى هى إرتباطك الشرعى  أكيد حبيبتك لاتكره ليكى من وجهة نظرى رضاء أفضل لا تضيعى هذه الفرصه من إيدك 
لان الى تفضل حبيبتها أو تمنعها من الزواج الشرعى فى هذه الحاله تكون المثاليه غير مرغوب فيها

أعماق السكون
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة

السمعة : 0
المكان : القاهره

مُساهمة من طرف زهرة الصبار في الجمعة سبتمبر 27 2013, 03:52

أعماق السكون كتب:
زهرة الصبار كتب:[b]الصراحة انا احتاج الى نصيحه لاحسم في امر شخصي ضروري خايفه اندم
في شهر 8 سنكمل انا و حبيبتي 3سنوات انا احبها بجنوووون اموت فيها ف ضحكتها ف لمستها فعنيها فكل حاجه فيها بحبها بعشقها انا بكتب و ببكي ،المهم انا تقدمولي عرسان كثير برفض لاني بحبها و بعمل حجه زي عمري 19 و لسه ماخلصتش دبلومي
بس الاسبوع داه اتقدملي بن خالتي ،فقامت ماما تقول سوف تعيشين في رفاهية في المانيا ،وجميل وووووو
و قالت اذا رفضت فذنبك على راسك و خليك ورى البنات و الحجات الغلط و انا حقفل عليك ولن تخرجي و لن تلتقيها مجدد و خيرت بين رضاها و بين الرفض ماذا سافعل !!!!!!!
لما اإنتى تفضلى حبيبتى عن مصلحتك الى هى إرتباطك الشرعى  أكيد حبيبتك لاتكره ليكى من وجهة نظرى رضاء أفضل لا تضيعى هذه الفرصه من إيدك 
لان الى تفضل حبيبتها أو تمنعها من الزواج الشرعى فى هذه الحاله تكون المثاليه غير مرغوب فيها

الظاهر انك مش متلية لانك تفكري كذا انا احسن ما اتزوج او اتزوج و اخون زوجي و افضل اميل للبنات ايش هالعيشة و شكرا رايك يحترم
زهرة الصبار
بنت الدار
بنت الدار

المكان : المغرب

مُساهمة من طرف sherine في الجمعة سبتمبر 27 2013, 08:07

نصيحة لك من اخت كبيره عليك خودي ديبلوم نتاع قرايتك وسافري مع صاحبتك مادام قلتي ان صاحبتك كتقولك نسافرو وعندها امكانيات لغادي توفرها ليك باش تعيشو مزيان ماشي مكرفسين الى غادا تبدلي بلادك ببلاد اخرى خاص تكون لحاجة احسن بالنسبة امك فهميها ان هاد زواج فاشل ١ لصغر سنك ٢ عدم تفاهم و لا وجود للحب فعلاقتكوم ٣ غادي انتهي هاد زواج بالطلاق مايكمل حتى عام ادن اشفيدتو ترجعي داركوم بتطليقة وتقد ترجعي حاملا تصدقي ضيعتي راسك دراستك وفضيحة قدام عائلة بناقص من هاد زواج وفهمي ماما بالعقل وحكمة
sherine
عضوة مميزة
عضوة مميزة

السمعة : 6
المكان : maroc

مُساهمة من طرف زهرة الصبار في الجمعة سبتمبر 27 2013, 11:52

اه الحمد لله صافي حاليا ساليت من هذ الزواج و لي نفعني انني جيت فالرتبة 2 فالقراية الشيء لي شفعلي عند ماما و قاتليا كملي قرايتك على الله غير مايخرجوش ليا بشي بلان اخور و لا شي عريس جديد ههه
زهرة الصبار
بنت الدار
بنت الدار

المكان : المغرب

مُساهمة من طرف veafullas في الإثنين أكتوبر 14 2013, 05:28

بكل الم حقلك هي اسمعي كلام مامتك وسافري ...وحتلاقي هناك حب تاني
veafullas
عضوة جديدة
عضوة جديدة