نساء منّا وفينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ديوث زوجتي مريض نفسي

Broken Angel
nour alhoda
6 مشترك

ديوث زوجتي مريض نفسي Empty ديوث زوجتي مريض نفسي

مُساهمة من طرف زائر السبت يونيو 21 2014, 01:19

ديوث زوجتي   ديوث  سحاق جنس جماعي         .انا انسان  قصتي لطبيب نفسي
مبديا اسمي تيمو  وده الاسم الدلع من طنطا  مواليد 27/1/1989
وقت كتابة  قصتي انا عندي 25.5
تتكون القصه من 1 نبذه عن حياتي2 مميزاتي  3 مشكلتي
4  الكارثه
اولا نبذه عن حياتي
انا انسان بمعني الكلمه اعتصامي خرجت للعمل منذ زمن قصير استطعت بناء شقتي وشراء قطعت ارض صغيره ع الرغم من صغر سني
طالب جامعي ليسانس  ....تاخرت في الحصول عليه  بسبب العمل
المميزات 
واضح صريح متفاهم عمليلا استطيع التحكم في عواطفي

مشكلتي
انا ديوث  واخاف من ربي
باختصار  انا انسان  مثل اي انسان لديه رغبات جنسيه خصوصا اني شاب تربيت في اسرتي تحملت مسوليه نفسي مثل اخوتي واصدقائي  كل منهم له تعليم اعلي مني فاحدهم استاذ جامعي والاخر مهندس  والاخر مهندس بترول واحدهم صنيعي والاخر انا وكلهم متزوجين عدا انا
انا بسبب العمل والاهتمام بالجانب المادي لم يكن لدي  وقت للحب العاطفي وكنت في الاجازه اتصفح المواقع وفجاه وبدون قصد في احد المنتديات وجد احد الافلام   الجنسيه العائليه مما اثار الفكره داخلي وبدات عندما اريد الجنس اقرء هذه القصص  واتلذذ بها   احببت انسانه  وذهبت لخطبتها بعلم اسرتي ولكن لم يحدث توفيق وليس بسبب اسرتي واسرتها بالعكس كان هناك توافق اسري وكنا نحب بعض لكن النصيب  اتخطبت بعد فتره بدات اندم عليها كنت احبها حب الجنون بدات اهتم بقصص الدياثه واتخيل نفسي معاها وهيا في احضان زوجها الفكره ذادت ادمن عليها  مارست العاده السيئه كثير  جدااا   مارست كل انواع الجنس النساء الشذوذ والجنس الجماعي  الحيونات كل ما تتخيله في الجنس مارست معا زوج امام زوجته وهنا كاانت النصيبه
الكارثه
اني اصبحت ضعيف جنسيا فلا استطيع الان ممارست الجنس اكثر من 3 مرات  والانتصاب جيد لكن المشكله في    اني اصبحت مدمن ع جنس تبادل الزوجات  او ان يكون لزوجتي صديق او الشذوذ  .كان هناك احد اصدقائي متزوج  ولم ينجنب ذهبت معه لعمل  تحليل منوي وجد نفسي اصبحت ضعيف الانجاب بسبب كثره العاده السريه وممارست الجنس حاولت ان امارس الجنس لكن ليس هناك لذه غير في الافكار والجنس الجماعي او احس بان هناك انسانه اعرفها يتمتع بيها غيري امامي  انا الان ع وشك الخطوبه  والارتباط  واخاف من ذالك فانا لا يهمني من ستكون زوجتي عاهره مموس من ستكون  فانا تعود علي الدياثه لكن ما يهمني هو اني اخاف من الله  فلال يدخل الجنه ديوث           ضميري وخوفي من العذاب  وفي نفس الوقت اعلم جيدا اني لو ارتبط بانسانه لن اتمالك نفسي كما  ليس هناك انجاب ويجب ان يكون هناك اولاد مما سيجعلني اعرض عليها يكون لها عشيق تنجب منه او نشتري طفل  ولكن في كلتا الاحوال اخاف من ضميري
 انما ان  اتقبل او  تقبل الفكره موجوده
 احتاج الي طبيب نفسي بجد انا في عذاب  ماذا افعل هل اتزوج واختار زوجتي بنفسي وهل هناك انسانه ستوافق بي علي هذا  ولكن ماذا سيكون رد فعلها ان علمت حقيقتي ولو تقبلتها ماذا ساقول لضميري
ام لا اتجوز واذا فعلتها ولم اتزوج  ماذا اقول للناس  انا مخلص شقتي وشغال وهدامي اكثر من طريق للسفر بفكر في فكره  الدراسات العليا والماجستير والدكتوراه حتي تكون حجه في تاخير الزواج ولكن بعدها ماذا افعل وانا يوميا اصبحت اعشق  الدياثه في الجنس  فامارس يويما اكثر من 4 مرات علي الدياثه واصبح بالنسبه لي هناك تعب حتي ان الشهوه تيجي وليس هناك حيونات منويه  تدمرت هل اخسر دنيتي واخرتي اما اتعذب اما  اقاربي اني لم ارتبط ع الرغم من حريه الاختيار لدينا مما يصعب الامر عليا  لاني ماذا اقول لهم ان لو ارتبط  واتزوج وان استطعت ان اجل الزواج سنه او اثنين او ثلاثه  ماذا افعل بعدها ومنظري اما اخواتي والناس لماذا لم يزوج الخوف يمتلكني لا اجد  حل   وان استطعت النجاه من ذالك ضميري يعذبني  بخوفي من ربي  وخسراني جنتي ........... معا العلم اني حالتي صعبه وسياتي يوم ويتدمر الجانب الديني وخوف الضمير لدي  .... الرجاء عدم الرد بجواب ديني بقدر الرد بكلام نفسي وحلول واقعيه ماذا افعل    الرجاء سرعة الرد واحترام شخصيتي فانا انسان محترم جدا فية حياتي واخلاقي مش علشان قصتي في حياتي الجنسيه اكون مش محترم   ايميلي لغير المسجلين انهم يرسلوا ليا الحل بدون تعارف

mastersmsm2@yahoo.com وبالمناسبه
هو نفس ايميل  الفيس  يمكنك البحث في الفيس بهذا
مؤمن بافكاري ومبادي وتحرري   او تبحث في الفيس بنفس ايميل الياهو هظهر ليك ارسل ليا الاجابه  اتمني ان اتواصل معا طبيب نفسي                   الرجاء الاحترام انا سجلت مخصوص بالموقع لعرض هذه المشكله الرجاء الاحترام في الرد من المسجلين وااللي مش مسجلين يحترموني في ارسال التعليقات علي الفيس او الياهو والاجابه بردود فعال

زائر
زائر

ديوث زوجتي مريض نفسي Empty رد: ديوث زوجتي مريض نفسي

مُساهمة من طرف nour alhoda السبت يونيو 21 2014, 03:02

هدا المنتدى ليس بمصحة عقلية ولا مصحة نفسية...
فأفضل نصيحة لك ان تذهب إلى نفساني  وليس إلى هنا وكف عن التغابي
nour alhoda
nour alhoda
عضوة جديدة
عضوة جديدة

السمعة : 3
المكان : الجزائر

مُساهمة من طرف Broken Angel السبت يونيو 21 2014, 12:01

ولا وحدة فينا مضطرة تقرأ كل هاد عن حياتك 
مكانك هون غلط 
ومشكلتك ما بتنحل هون 
Broken Angel
Broken Angel
بنت الدار
بنت الدار

السمعة : 3
المكان : Palestine

مُساهمة من طرف مناار السبت يونيو 21 2014, 14:18

ماهو انا بسال بقالي زمن فين كس ام الاداره........
منتدى للمثليات ما دخله بمرضك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا تغابي او استهبال او حب استقبال تهزئ.. ؟؟؟؟؟؟؟

لا تفكر في في مشاركه اخرى.. والا لن تلقى سوى -المعنى الحقيقي- لقلة الكرامة........ 
مناار
مناار
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة

السمعة : 0
المكان : المستقبل

مُساهمة من طرف مناار السبت يونيو 21 2014, 14:23

عارف انت لو كنت حطيته ف لفيس مثلا.. واللهه كنت رديت عليك ودورتلك على حل,, بس انت فهمت المندى علط.. ده مش مكانه هنا (اطلاقا)..
وزي ماقلت مش هاشفلك وجود هنا تاني.. تروح تسال ببساطه عالفيس.. 
مناار
مناار
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة

المكان : المستقبل

مُساهمة من طرف زائر السبت يونيو 21 2014, 17:52

اسف جدا مكنتش فاهم المنتدي كويس

زائر
زائر

مُساهمة من طرف Mariam99 الخميس يوليو 31 2014, 19:12

اعوذ بالله
ايه القرف دا
Mariam99
Mariam99
عضوة جديدة
عضوة جديدة

المكان : مصر

مُساهمة من طرف رودي رودي الجمعة أغسطس 01 2014, 00:53

صراحه انا كسلت اقرا كل الكلام لكن من الواضح ان في حاجه غلط ومن الواضح ان في اجماع على كدا ومن الواضح اني مقدرش اقول غير ربنا معاك  Neutral  Smile  
رودي رودي
رودي رودي
بنت الدار
بنت الدار

المكان : {ارض الأسوود}{مصر}

ديوث زوجتي مريض نفسي Empty انا صاحب الموضوع وارجو من الاداره حذف الموضوع او اي مواضيع ليا

مُساهمة من طرف زائر الأربعاء أغسطس 06 2014, 03:42

انا صاحب الموضوع وارجو من الاداره حذف الموضوع او اي مواضيع ليا

زائر
زائر

مُساهمة من طرف Ńãdã Āĥmệđ الأربعاء أغسطس 06 2014, 18:22

مناار كتب:
ماهو انا بسال بقالي زمن فين كس ام الاداره........
منتدى للمثليات ما دخله بمرضك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا تغابي او استهبال او حب استقبال تهزئ.. ؟؟؟؟؟؟؟

لا تفكر في في مشاركه اخرى.. والا لن تلقى سوى -المعنى الحقيقي- لقلة الكرامة........ 
منار مكنش فى داعى للشتيمة 
احنا اصلا عندنا ادارة ميته 
طنشى هما اصلا خلاص مش بيدخلوا المنتدى
وصاحب الموضوع اعتذر طنشييي
Ńãdã Āĥmệđ
Ńãdã Āĥmệđ
بنت الدار
بنت الدار

المكان : Somewhere

- مواضيع مماثلة