نساء منّا وفينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تتمة رواية حب

اذهب الى الأسفل

تتمة رواية حب Empty تتمة رواية حب

مُساهمة من طرف وحيدة الدرب السبت سبتمبر 22 2012, 09:02

وبعد ماخلص وقت الغدى والكل راح ع الروم تبعه
شروق : يلا باي جواد
جواد : بااي
ودخلت الغرفة جود ماشافت ريماس بس عقب ماسمعت صوت بالحمام ( اكرمكم الله ) عرفت انها بتاخذ شور وراحت جلست ع سريرها تلعب بالجوال
شوي اطلعت ريماس وهي لافه المنشف ع جسمها وشعرها : يا .... ممكن اتصكين التكييف حدي بردانه
جود : جود
( ملحوظه التكييف ماينفع ينصك الا اذا طلعوو فوق سرير جود لنه ع الجدار الي جمبها )
ريماس : اوكي جود صكي التكييف
صكته جود ورجعت ثاني تلعب بالجوال .. وريماس بدلت وجلست ع السرير وطلعت شيبس تاكل
جود نعست مع انها توها صاحيه : بصك النور نامي شنو ماتنامين انتي
ريماس : انتي توك صاحيه وش حقه تنامي
جود : كيفي نعست
ريماس تعاند : ونا مانعست
جود : انزين انا بصك النور
ريماس : لا ماراح تصكينه
جود قامت متجه لــ مفتاح النور لجل تصكه وريماس قامت بسرعه لجل تمنعها بس الي منع ريماس انها تقوم وتروح انجرحت بيدها بطرف السرير
ريماس : ااااااااااااااااااااااي
جود جاتها بسرعه : وش فيك
ريماس : وش فيني يعني كله منك ااااااااي طلع دم ...- وشوي وكنها تبكي
جود
( وااي هالدلوعه الحين اشلون استحملها ) : اسفه انتظري بجيب الاسعافات -
وجابت الشنطه وجات وبدت تمسح لي ريماس الدم وتحط لها معقم
ريماس اجلست تناظر فيها
جود : خلاص حطيت لك اللصق .. وخلاص مابصك النور
ريماس : اي احسن لك بعد
جود اسكتت لها لن مافيها تهاوش هي تبي تنام : اااااااااه - وطاحت ع السرير وناامت -
----------------------------
بالمغرب
جود قامت ع صوت الاغاني فتحت عينها بملل وشافت ريماس رافع الصوت وتتحرك وهي تذاكر
جود : شنو شنو هذا
ريماس : شنو يعني اغاني
جود : وحد قال لك اني مااعرف الاغاني قصري الصوت شوي ازعجتيني قمت من النوم لجل هالصوت
ريماس ماردت عليها وتغني : بتعدي بحته انا ألبي بيتكسر من حته ضل بمكاني ان شاء الله لــ سته الصبح بفكر فيك
جود ( والله هالبنت وايد عنيده وغير كذا دلوعه ماعرف حلوه ع ايه ) : ماتسمعين ..؟؟
ريماس : ترا لا تفكرين ماني موطيه الصوت
جود : لا تجننيني
ريماس : والله انا كيفي هذي غرفتي ونا مااحب اذاكر بدون اغاني
جود انقهرت وقامت صكت اللاب ووقفت : ماكو اغاني بالمره
ريماس فتحت اللاب : لا في
جود صكته : لا مافي
ريماس فتحته : في
جود خذت اللاب وحطت وراها ومسكته بيدينها
ريماس : عطيني اللاب
جود عملت حركه يعني لا
ريماس حطت ايدها ورا جود لجل تاخذ اللاب وجود تجيبه يمين ويوم ريماس تجي يمين تجيبه يسار وماسكته بيدينها
ريماس لفت ايدينها الاثنين ورا جود ومسكت اللاب وصارو لاصقين ببعض مابينهم ولا سانتي ريماس صار قلبها يدق جمدت ولا قدرت ترجع
جود كن كل حواسها اتنقلت لجسمها صارت تحس بقرب ريماس منها وابتسمت بخبث وهمست بأذان ريماس : ترا صدرك لاصق بــ صدري ..
ريماس ارجعت بسرعه ع ورا وللحين قلبها يدق وتناظر جود
جود مبتسمه بخبث وهي تناظر ريماس
ريماس : ع ع ع عطيني االلاب
جود : بعطيك هو بس بشرط
ريماس : لسى تتشرطين
جود : اي تقصري الصوت
ريماس : اوكي اصل انا كنت بقًصره بس انتي الي خذيتيه
جود : اوكي خذي اصل زين اني قمت تبين ترفعين الصوت ارفعي انا بطلع
ريماس : لا لا خلاص بوطي الصوت
جود ابتسمت لن حست ان ريماس ماتبيها تطلع : لا انا اصل ابي اطلع
ريماس : اهاا اوكي
جود زادت ابتسامتها : ليه تبيني اجلس معك
ريماس : ها لالا يعني بس ماحبيت تطلعي وتشتكيني عند المديره
جود : هههههههههههههههه اشتكيك عند المديره هههههههههه
ريماس : وش فيك تظحكين
جود وهي تروح للحماام ( اكرمكم الله ) وهي تظحك : لا سلامتك ههههه
ودخلت خذت شور وبدلت وطلعت تجهزت و راحت عند شروق
وريماس جلست بالغرفة وماطلعت
---------------------------------
وحيدة الدرب
وحيدة الدرب
بنت الدار
بنت الدار

عدد الرسائل : 872
النقاط : 928
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 28/08/2012
العمر : 31
المكان : wazzane

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تتمة رواية حب Empty رد: تتمة رواية حب

مُساهمة من طرف ???? السبت سبتمبر 22 2012, 19:03

هذه الرواية تنقصها الحبكة والعقدة والحل، وقصتها غير مشوقة وليست هناك قصة بتاتا كما انه لا توجد عبرة..كما انها مملة.

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى