نساء منّا وفينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تتمة 2لرواية حب

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

تتمة 2لرواية حب Empty تتمة 2لرواية حب

مُساهمة من طرف وحيدة الدرب السبت سبتمبر 22 2012, 09:08

الساعه 10
بالبوفيه
شروق : اي شنو صار مع الي معك بالرووم
جود : عادي ماصار شي
شروق : ريم ازعجتني عجبتيها وايد
جود : شفتها فديتها ... تصدقين هالمدرسه وايد حلوه
شروق غمزت لها : اعترفي ليش
جود : ماكو بس شذي
شروق : والله ولا اني حاس ان اكو شي بس يلا
جود : هههههههههه يقطع سوالفك
................
ريماس : هاااي
البنات : هااياات
هشوم : وينك باالمغرب ماطلعتي
ريماس : ماكو كنت بذاكر
سماح : صايره دافوره وتجلسين بالروم وشي - وغمزت لها - ولا عشان الي معك بالرووم صرتي تجلسين فيه
ريماس : لا طبعا قلت لك بذاكر
سماح : اي هين
هشوم : ههههههههههه ليه منو معها
سماح : وحده بويه
هشوم : شنو اسمها
ريماس : ماعرف
هشوم : ههههههه شكل صج عشانها
سماح : ههههه انا بعد شذي قلت
ريماس : هاهاها مليقين
----------------------------
الساعه 11
رجعت ريماس الروم دخلت وشافت جود جالسه وصارت تغني
ريماس : بحبك وحشتيني بحبك ونتي نور عيني دا ونتي مطلعا عيني بحبك مووت
جود ناظرت فيها : شنو طول الوقت اغاني
ريماس جلست : انا شذي
جود رقدت : اخاف ونتي نايمه تغنين بعد - وتغطت نامت
ريماس قامت ودخلت تتسبح
------------------------------
وباليوم الثاني بعد الدروس
بالمغرب
ريماس طلعت عند صديقاتها وجود قامت من النووم اخذت شور وطلعت بدلت وع طوول دق الباب
جود ( يعني اكيد مابتكون هذيك الي معااي بالغرفة ) .. وراحت فتحت الباب وماتشوف الا شروق طايحه بحظنها
شروق وهي حاظنه : وحشششتيني
جود : هههههههه - وللحين شروق بحظنها دخلتها الغرفة وصكت الباب - وريماس كانت واقفه قريب وشافتهم
ريماس بنفسها ( ماشالله جايبه حبيبتها غرفتي )
جود : ههههههههههه شروق انزين خلاص لك ساعه ونتي حاظنتني
شروق : شسوي وحشتيني
طبعا
جود ماصدقتها لجل تعرف ان شروق تحبها من قبل لا تنقل من المدرسه بس جود
ماعبرتها وعارفه ان الحين ماسوت كذا الا لجل تحبها : متى كنا مع بعض
شروق وللحين حاظنه جود وماتبي تفكها : من البارحه هذا كله وماتوحشيني
جود : ههههههههههههه - وبعدتها - ونتي بعد وحشتيني
شروق : ههههههههه اعرف اصلا
جود : اقول شنو رايك نطلع بشتري شي
شروق : ونرجع هني او بالغرفة الا انا فيها
جود : لالا دام راح نرجع نرجع بذي الغرفة يلا
وقاامو طلعوو وراحت جود هي وشروق واشترت بايسن وصارو يدورون
شروق : مو قلت نرجع يلا نرجع
جود : ههههههه انزين بس شوي ندور ونرجع
ريم من شافت جود وشروق راحت عندهم : هاااي
جود وشروق : هايات
ريم : تعالو بعرفكم ع صديقاتي
ورااحو معها وشروق امسكت جود من خصرها ووصلو عند البنات وكانت ريماس معهم
ريم : بنات اعرفكم ع جواد وشروق
سماح : اهلين جواد
جود : اهلين بيك
سماح : هلا شروق
شروق : هلا بيك
هشووم : تشرفنا
جود : ونا اكثر
ريماس تهمس لي سماح : شوفي حبيبتها كيف ماسكتها تقول بتجري منها
سماح تهمس لها : ونتي وش حارك
ريماس تهمس لها : لا بس حارتني كنها بتجري منها
شروق : انا اعرف ريماس مع جود بنفس الروم
ريم : جد ريماس انتي مع جود بنفس الرووم
ريماس بلا اهتماام : اي
ريم : اجل ليه ماقلتي لي
ريماس : وليه اقول لك
ريم : يحليلك والله ويا جود برووم << شددت ع رووم
جود : ههههههههههههه تسسسلمين
ريم يهيام : يسلمك ربي
شروق : يلا حنا نستأذن
هشووم : اوكي انشوفكم
سماح : خلاص صرنا صديقات اوكي
جود ببتسامه : اوكي
وحركوو جود وشروق ورااحو ع الرووم وبعد مادخلوو
جود : والله انا بهالرووم ماسوي شي غير اني انام
شروق : اوكي خلينا ننام
جود : لالا توني صاحيه .... اي باي فصل انتي
شروق : 4 ونتي
جود : 2 ... تصدقين حتى ريم بفصلي
شروق : جد حلوو
-------------------------------
ريم : والله ياريماس حظك واايد حلوو
ريماس : انزين ابي اعرف ليه
ريم : انتي ويا جواد بروم
ريماس : اي وشنو يعني
ريم : تكفين سكتي
هشوم : ههههههههه شكل ريم طاحت ومحد سم عليها
ريم : ياناس حبيته من شفته
سماح : اي مو بااين
ريم : ولا لا بفصلي اااه بس ااه
ريماس : اقول انا برجع الرووم اذاكر وبشووفكم وقت العشا
سماح : اوكي
هشوم : انشوفك
ورااحت ريماس متجه ع الرووم تبعها
----------------------
شروق : ههههههههه شكلك تبي تطلعني بالقوه
جود : لا والله بس لزم تذاكريني بالعكس ابي تجلسين معاي بس انا كان عطيتك وجه راح تجلسين هنا لين الساعه 3 وماتذاكرين ونا مارضاها
شروق : ههههههههه فديتج انزين بشووفك وقت العشا
جود : لا مافيني مابي
شروق : لا تكفين جود اليوم ثاني يوم لك
جود : شروق تكفين ماابي اطلع
شروق تمشيه : اوكي خلاص بس بشرط
جود : شنو
شروق : بوسني
جود : شروق
شروق : اجل خلاص جهز نفسك وقت العشا انا عند الباب
جود
: يالله منك يلا تعالي ...... - وقربت بتبووسها بخدها بس بالاخير شروق
قلبت وجات البوسه بفمها وهي قاصده وبنفس لحظة مالتقى فم جود بفم شروق دخلت
ريماس
ريماس ناظرت فيهم بقهر ماتعرف كنها تبي تقوم وتعطي شروق كف
جود قامت بعد ماشافت ريماس ومسكت شروق وطلعت برآا : انتي شنو سويتي
شروق : شسوي احسب بوستني
جود : ع اساس انك مابتحسي
شروق : هههههههههههههههه
جود ( يالله هالهبله الي جو الحين شنو يجي ببالها اكيد الحين تقول كنا
نسوي شي ... ونا ليه خايفه تقول الي تبي تقوله مالها فيني ) : لسى تظحكين
يلا اشوفك بكره
شروق : شنو بكره بوقت العشا راح اجي واخذك
جود : مو بوستك ع اسااس تتركيني
شروق وهي تمشي : حبيبتي انسي اتفاقنا ههههه
جود : الله يستر انا ليه صدقتها .......... ودخلت الغرفة وشاافت ريماس كنها تنتظرها وناظرت فيها وراحت جلست ع سريرها
ريماس
بنفسها ( ماشاء الله جايبه حبيبتها وقاعدين يتباوسون عندي بالغرفة ...
يناس انا وش فيني خلهم يتباوسون وش دخلني ) وطلعت لاب توبها وجلست عليه
والهدوووء سيد المكان الروم الوحيد الي ماكو حد فيه يتكلم كل الرومات ازعاج الا روم ريماس وجود
جود بلا شعور : شنو هالطفش ياناس
ريماس : طلعي براا او روحي عند حبيبتك
جود ( هيا الحين تحسبها حبيبتي اوف منك ياشروق .... اي ولو حسبتها حبيبتي شنو يعني ) .: ماابي اطلع من الروم
ريماس : طيب لا تزعجيني
جود : ع اساس انك تذاكريني قاعدتلي ع الاب وماتبيني ازعجك
ريماس : كيفي
جود : ونا ماراح اسكت
---------------------------------
وحيدة الدرب
وحيدة الدرب
بنت الدار
بنت الدار

عدد الرسائل : 872
النقاط : 928
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 28/08/2012
العمر : 31
المكان : wazzane

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تتمة 2لرواية حب Empty رد: تتمة 2لرواية حب

مُساهمة من طرف Just a Dream السبت مايو 18 2013, 11:30

جود تستغل شروق بشكل كبيير Sad
بس القصه حلوه هيحصل ايه بعد كده
Just a Dream
Just a Dream
بنت الدار
بنت الدار

عدد الرسائل : 333
النقاط : 347
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 13/05/2013
العمر : 30
المكان : egypt

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى