هذه محادثة حصلت بين مثلية وبين رجل طبيعي
+7
sara saritaa
let brain rule
Miss صمت الوداع
kelmaweb
رومانسيه مش موجوده
عبير
nada
11 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
هذه محادثة حصلت بين مثلية وبين رجل طبيعي
هذه محادثة حصلت بين مثلية وبين رجل طبيعي
الرجل:مرحبا انا فلان وانتي؟
المثلية:انا اوسكار مثلية
الرجل:ما هذا؟يعني تحبين بنات جنسك؟
المثلية:نعم واين الضرر في هذا الحب فعل خير والكره شر انا احب فاءذن انا لست ب ِشر
الرجل:لكن الدين يمنع هذه العلاقات
المثلية:وهل انت اكرم من ربك لماذا اوجدني وانا قلبي هكذا؟الا تسمع ان لله حكمة في كل شيء؟
الرجل :لكنك تخالفين الطبيعة
المثلية: اخالف الطبيعة ولماذا اوجدتني الطبيعة؟ربما ارادت ان اخالفها,ربما ليس لها اعتراض على المختلفين لهذا اوجدتهم
الرجل:انا مندهش بعض الشيء من امثالك لاءنكم وباء ومنحلين جنسيا لا توفرون حتى من هي من ذات الجنس
المثلية:اذن تنظر للامر على انه انحلال جنسي وما برهانك على ذلك
الرجل:حاجتكم للجنس ورغبتكم الجامحة تجعلكم تقيمون علاقات حتى مع ابناء جنسكم
المثلية:انا لي راءي اخر يجب ان تستمع اليه
اولا الرجل اذا احب امراءة فاءنه يحب نهديها شعرها مؤخرتها جسدها ااما
المراءة فاءنها تقول انها احبت ثقافته شهامته ذكاءه هذا مما يدل ان الرجل
يحب جسديا والمراءة تحب روحيا
ثانيا بما انك تعتبر ان المثلية انحلال جنسي دعني اشرح لك ما تجهله,
الرجل:ساءسمعك لكني لن اخذ الامر على محمل الجد
المثلية:لا تحكم قبل ان تعرف ما تجهل فاالانسان عدو ما يجهل,,,انا بنت
واحب بنت ولدي نفس الاعضاء التي تملكها هيي,,,لو كان حبي لحبيبتي جنسيا لما
احببت جسد كجسدي كان يجب من باب الفضول وحب اكتشاف الجسد ان احب المختلف
اي الرجل,,,تهمة الانحلال الجنسي للمثليين تهمة باطللة لاءننا نترفع عن
ذاتية الجسد ونحب ما هو اعمق الروح الروح الروح
الرجل:حتى وان كان هذا صحيحا فاءن المراءة لا يمكن ان يرضيها جنسيا غير الرجل
المثلية:وهم الاعضاء الذكورية يقتل الرجال ,,,على انت على خبرة جنسية كافية ام ترديني ان انورك
الرجل:نورينا ومنك نستفيد
المثلية:الرجل يتباهى بعضوه الذكري وهو ليس له اي اهمية بالعملية الجنسي
لا بطوله ولا بقصره وساءخبرك حقائق علمية,,,الطب اكتشف ان المهبل لا يحتوي
على اعصاب في هذه المنطقة من رحم المراءة مما يعني ان لا وجود لاحساس
نهائيا في هذه المنطقة
الرجل:يعني تقصدين انه ليس له اي اهمية بوجوده هذا هراء
المثلية:لا تغضب طبعا له اهمية واحدة وهي التلقيح في عملية المهبل ليحصل
الحمل لكن ليس له الاهمية الحصرية في عملية المتعة الجنسية,,,هل تعرف عدد
المثليات في العالم؟هل تقول لي ان جميعهم لا يعرفون المتعة الجنسية الكاملة
لغياب العضو الذكري هذا وهم لاءنك تعرف جيدا ان خلاف اي اثنين ينبع من
السرير
الرجل:اذا كان عضو الرجل ليس مصدر للمتعة الجنسية عند
المراءة فما هو سبب نشوتها الجنسية مع لمراءة؟واين يكمن التكامل الجنس
بينهم باءي الاعضاء؟
المثلية:والله سؤال جيد والان صرت على مستوى الحوار ساءجيبك
مركز الاثارة في جسد المراءة هو العضو الصغير في او ل رحمها الذي يعرف
طبيا باءسم البظر هذا العضو الحساس هو مركز الاثارة في جسد الانثى ومن هنا
يمكنك القول ان اي انثى اخرى لن تعجز عن امتاع شريكتها لاءنها تعرف المصدر
والمكان الذي يجعلها تنتشي ,,ثم ان الاحساس من اهم الركائز بالتكامل الجنسي
,,,هل تعرف عدد البشر الذين لا يتمتعون ولا ينتشون سوى بالعادة السرية هل
يمكنك ان تفسر لي لماذا يحصل عدد من البشر على نشوتهم عن طريق اليد هل تحب
ان اجيبك انه الاحساس عندما تشعر بتمثال فاءنك تنتشي
الرجل:هذا غير صحيح العضو الذكري هو من يجعل المراءة تنتشي كاملا
المثلية:قلت لك حقائق علمية عن مركز الاثار في جسد المراءة وساءقول لك دليلا قاطعا
هل تسمع بعمليات الختان؟تتم هذه العملية على الشكل التالي قطع عضو البظر
خاصة في البلاد الحارة كاءيفرقيا ومصر ومؤخرا بمصر حرموا هذه العمليات
لاءنها تقتل حياة المراءة الجنسية وتصبح باردة جنسيا بغياب هذا العضو وهذا
مما يدل على ان حياة المراءة الجسية مرتبطة بصحة هذا العضو
الرجل :انا لم اقراء هذا من قبل لكني ساءحاول ان اتاءكد من صحة كلامك
المثلية وانصحك ايضا بقراءة كتاب نوال السعداوي المراءة والجنس وانظر قسم افلاطون الذي يخبرك عن الحب الافلاطوني
الرجل:الحب الافللاطوني سمعت به هذا ما معناه الحب الخارق او الحب المستحيل
المثلية:كم معلوماتك معدومة هذا الحب هو الحب المثلي الذي تحدث عنه
افلاطون حب ابناء الجنس الواحد لبعضهم وهو حب روحي لاءنه يتخطى ذاتية الجسد
يجب ان تقراء يا رجل كيف انكم انتم الطبيعيون تسرقون القاب لعشق مثلي
فالحب الافلاطوني لعالم المثليين وانتم تنسبوه لكم هذا عيب كبير
الرجل:يعني حضرتك تريدين الكوكب كله قوم لوط
المثلية:لا اريد الكوكب مثليا بل اريد ان من يخلق مثليا ان يعيش طبيعته
واعشق وامسك يبد حبيبتي تحت ضؤ الشمس ومن منكم قادر على العيش بلا حب
فليتفضل وليقل لي لا تحبي امراءة,,,وانا لا اعترض على وجود الطبيعين ولا
امانع بوجودهم في عالمي
الرجل:لكني اعارض وجودكم فهو خطيئة
المثلية:الدين وجد ليخدم الانسان وليس ليكون الانسان خادما
للدين,,,شكسبيرشوبنهور كلهم كانوا مثلي الجنس ولم تذكر منهم اذا تحدثت
عليهم سوى عظمة ما اعطوه للدنيا
والانسان بالدرجة الاؤلى من صفاته
الانسانية قل لي هل تعرف عدد المثليين في هذا الكوكب؟اين انسانيتك ماذا
سنفعل بهم سنحرقهم سنردمهم تحت جبل انا افضل ان تفقهوا الواقع وان هؤلاء
الناس موجودين لتتعاملوا مع الوضع على انه موجود وليس على انه غير موجود
لكن ليس هناك مشكلة اذا لم يكن مرئيا فاءلى اي مجتمع منافق تاءخذون انفسكم؟
الرجل:انا غير مهتم بمثيلكم لكن تذكروا ان الله سيحرقكم بالنار
المثلية:من اين شرعت جهنم على جبيننا؟الذنب الوحيد الذي لا يغفره الله هو
الشرك بالله اي ان تقول ان الكون في ربان وليس رب واحد وما دون ذلك كله
ذنوب ممكن ان يعدلها ميزان الحسنات,,,لكن لاسف التقاليد اقوى من الدين في
نبد المثلية فكان تجريمها نتيجة تقاليد اقوى من تجريمها من الناحية الدينية
الرجل:انا ساءسال في كل ما قلتيه واتحرى لاءن هذا امر يحتاج الى فقيه
المثلية:ويجب ان تتابع ايضا الحقائق العلمية الطبية التي اثبتت انه ممكن
التعرف على ميول الجنين من دماغه بواسطة جهاز حديث يستطيع ان بيبت اذا
المولود مثلي الجنس او طبيعي فباءي ذنب تحكمون على المثليين ان كان ولد
هكذا ويعيش طبيعته ام تريدون ان يعيش طبيعتكم ويكون صادقا معكم وكاذب مع
نفسه ؟
الرجل:نحن نريد الكون ان يسير الى الاصلاح وليس لفساد
المثلية:واين الصلاح حين تريدني ان اتزوج رجل ويكون لي بالسر عشيقة ؟
الرجل:انا احاول ان اخبرك ربما تحبين الرجل بعد الزواج ويجب ان تجربي الرجل جنسيا ثم تحكمين
المثلية:وهل انا فاءر تجارب؟ان تظن اني بالعقد الثالث ولا امييز ما اريد واريد ان اضيف اليك معلومة ان يدي لا تحركها سوى قلبي
الرجل:انا في حيرة من كل كلامك لكني ساءناقش الامر مع اكثر من مرجع لاءن مفاهيمي تتخبط
بعد كل ما قلتيه
المثلية:لا اريدك ان تتخبط اريدك ان تقف امام سلطان الحب وتتذكر حين يخفق قلبك انك مجرد عبد وانا مثلي مثلك
الرجل:سنرى الى اين سياءخذك الحب؟
المثلية سياءخذني حيث جنتي لاخرج من جهنمكم
الرجل:سادعو لكِ
المثلية:تاءكد اني ساءكون غيمة فوق راءسك دائما لاءنك بشر موجود فقط على الارض اما انا فاءني اعشق روحيا ولهذا انا اكثر من بشر
الرجل:تعجبني هذه الثقة سنتكلم دائما
المثلية:ساءعمل على ان اعلمك لغتي
الرجل:يكفيني اللغات التي تعلمت
المثلية:لكنها لا تصلح في عالمي اذا اردت ان تكلمني كلمني بللغتي
الرجل:سنحاول ففي عالم الصداقة يحدث كل شيء
المثلية:على امل اللقاء الفكري وداعا
الرجل:الله لا يجب الفكر لحدا ههههه
المثلية:ستكون بريئا دائما من هذه النعمة اراك
الرجل:سلام
المثلية:باي
منقول
الرجل:مرحبا انا فلان وانتي؟
المثلية:انا اوسكار مثلية
الرجل:ما هذا؟يعني تحبين بنات جنسك؟
المثلية:نعم واين الضرر في هذا الحب فعل خير والكره شر انا احب فاءذن انا لست ب ِشر
الرجل:لكن الدين يمنع هذه العلاقات
المثلية:وهل انت اكرم من ربك لماذا اوجدني وانا قلبي هكذا؟الا تسمع ان لله حكمة في كل شيء؟
الرجل :لكنك تخالفين الطبيعة
المثلية: اخالف الطبيعة ولماذا اوجدتني الطبيعة؟ربما ارادت ان اخالفها,ربما ليس لها اعتراض على المختلفين لهذا اوجدتهم
الرجل:انا مندهش بعض الشيء من امثالك لاءنكم وباء ومنحلين جنسيا لا توفرون حتى من هي من ذات الجنس
المثلية:اذن تنظر للامر على انه انحلال جنسي وما برهانك على ذلك
الرجل:حاجتكم للجنس ورغبتكم الجامحة تجعلكم تقيمون علاقات حتى مع ابناء جنسكم
المثلية:انا لي راءي اخر يجب ان تستمع اليه
اولا الرجل اذا احب امراءة فاءنه يحب نهديها شعرها مؤخرتها جسدها ااما
المراءة فاءنها تقول انها احبت ثقافته شهامته ذكاءه هذا مما يدل ان الرجل
يحب جسديا والمراءة تحب روحيا
ثانيا بما انك تعتبر ان المثلية انحلال جنسي دعني اشرح لك ما تجهله,
الرجل:ساءسمعك لكني لن اخذ الامر على محمل الجد
المثلية:لا تحكم قبل ان تعرف ما تجهل فاالانسان عدو ما يجهل,,,انا بنت
واحب بنت ولدي نفس الاعضاء التي تملكها هيي,,,لو كان حبي لحبيبتي جنسيا لما
احببت جسد كجسدي كان يجب من باب الفضول وحب اكتشاف الجسد ان احب المختلف
اي الرجل,,,تهمة الانحلال الجنسي للمثليين تهمة باطللة لاءننا نترفع عن
ذاتية الجسد ونحب ما هو اعمق الروح الروح الروح
الرجل:حتى وان كان هذا صحيحا فاءن المراءة لا يمكن ان يرضيها جنسيا غير الرجل
المثلية:وهم الاعضاء الذكورية يقتل الرجال ,,,على انت على خبرة جنسية كافية ام ترديني ان انورك
الرجل:نورينا ومنك نستفيد
المثلية:الرجل يتباهى بعضوه الذكري وهو ليس له اي اهمية بالعملية الجنسي
لا بطوله ولا بقصره وساءخبرك حقائق علمية,,,الطب اكتشف ان المهبل لا يحتوي
على اعصاب في هذه المنطقة من رحم المراءة مما يعني ان لا وجود لاحساس
نهائيا في هذه المنطقة
الرجل:يعني تقصدين انه ليس له اي اهمية بوجوده هذا هراء
المثلية:لا تغضب طبعا له اهمية واحدة وهي التلقيح في عملية المهبل ليحصل
الحمل لكن ليس له الاهمية الحصرية في عملية المتعة الجنسية,,,هل تعرف عدد
المثليات في العالم؟هل تقول لي ان جميعهم لا يعرفون المتعة الجنسية الكاملة
لغياب العضو الذكري هذا وهم لاءنك تعرف جيدا ان خلاف اي اثنين ينبع من
السرير
الرجل:اذا كان عضو الرجل ليس مصدر للمتعة الجنسية عند
المراءة فما هو سبب نشوتها الجنسية مع لمراءة؟واين يكمن التكامل الجنس
بينهم باءي الاعضاء؟
المثلية:والله سؤال جيد والان صرت على مستوى الحوار ساءجيبك
مركز الاثارة في جسد المراءة هو العضو الصغير في او ل رحمها الذي يعرف
طبيا باءسم البظر هذا العضو الحساس هو مركز الاثارة في جسد الانثى ومن هنا
يمكنك القول ان اي انثى اخرى لن تعجز عن امتاع شريكتها لاءنها تعرف المصدر
والمكان الذي يجعلها تنتشي ,,ثم ان الاحساس من اهم الركائز بالتكامل الجنسي
,,,هل تعرف عدد البشر الذين لا يتمتعون ولا ينتشون سوى بالعادة السرية هل
يمكنك ان تفسر لي لماذا يحصل عدد من البشر على نشوتهم عن طريق اليد هل تحب
ان اجيبك انه الاحساس عندما تشعر بتمثال فاءنك تنتشي
الرجل:هذا غير صحيح العضو الذكري هو من يجعل المراءة تنتشي كاملا
المثلية:قلت لك حقائق علمية عن مركز الاثار في جسد المراءة وساءقول لك دليلا قاطعا
هل تسمع بعمليات الختان؟تتم هذه العملية على الشكل التالي قطع عضو البظر
خاصة في البلاد الحارة كاءيفرقيا ومصر ومؤخرا بمصر حرموا هذه العمليات
لاءنها تقتل حياة المراءة الجنسية وتصبح باردة جنسيا بغياب هذا العضو وهذا
مما يدل على ان حياة المراءة الجسية مرتبطة بصحة هذا العضو
الرجل :انا لم اقراء هذا من قبل لكني ساءحاول ان اتاءكد من صحة كلامك
المثلية وانصحك ايضا بقراءة كتاب نوال السعداوي المراءة والجنس وانظر قسم افلاطون الذي يخبرك عن الحب الافلاطوني
الرجل:الحب الافللاطوني سمعت به هذا ما معناه الحب الخارق او الحب المستحيل
المثلية:كم معلوماتك معدومة هذا الحب هو الحب المثلي الذي تحدث عنه
افلاطون حب ابناء الجنس الواحد لبعضهم وهو حب روحي لاءنه يتخطى ذاتية الجسد
يجب ان تقراء يا رجل كيف انكم انتم الطبيعيون تسرقون القاب لعشق مثلي
فالحب الافلاطوني لعالم المثليين وانتم تنسبوه لكم هذا عيب كبير
الرجل:يعني حضرتك تريدين الكوكب كله قوم لوط
المثلية:لا اريد الكوكب مثليا بل اريد ان من يخلق مثليا ان يعيش طبيعته
واعشق وامسك يبد حبيبتي تحت ضؤ الشمس ومن منكم قادر على العيش بلا حب
فليتفضل وليقل لي لا تحبي امراءة,,,وانا لا اعترض على وجود الطبيعين ولا
امانع بوجودهم في عالمي
الرجل:لكني اعارض وجودكم فهو خطيئة
المثلية:الدين وجد ليخدم الانسان وليس ليكون الانسان خادما
للدين,,,شكسبيرشوبنهور كلهم كانوا مثلي الجنس ولم تذكر منهم اذا تحدثت
عليهم سوى عظمة ما اعطوه للدنيا
والانسان بالدرجة الاؤلى من صفاته
الانسانية قل لي هل تعرف عدد المثليين في هذا الكوكب؟اين انسانيتك ماذا
سنفعل بهم سنحرقهم سنردمهم تحت جبل انا افضل ان تفقهوا الواقع وان هؤلاء
الناس موجودين لتتعاملوا مع الوضع على انه موجود وليس على انه غير موجود
لكن ليس هناك مشكلة اذا لم يكن مرئيا فاءلى اي مجتمع منافق تاءخذون انفسكم؟
الرجل:انا غير مهتم بمثيلكم لكن تذكروا ان الله سيحرقكم بالنار
المثلية:من اين شرعت جهنم على جبيننا؟الذنب الوحيد الذي لا يغفره الله هو
الشرك بالله اي ان تقول ان الكون في ربان وليس رب واحد وما دون ذلك كله
ذنوب ممكن ان يعدلها ميزان الحسنات,,,لكن لاسف التقاليد اقوى من الدين في
نبد المثلية فكان تجريمها نتيجة تقاليد اقوى من تجريمها من الناحية الدينية
الرجل:انا ساءسال في كل ما قلتيه واتحرى لاءن هذا امر يحتاج الى فقيه
المثلية:ويجب ان تتابع ايضا الحقائق العلمية الطبية التي اثبتت انه ممكن
التعرف على ميول الجنين من دماغه بواسطة جهاز حديث يستطيع ان بيبت اذا
المولود مثلي الجنس او طبيعي فباءي ذنب تحكمون على المثليين ان كان ولد
هكذا ويعيش طبيعته ام تريدون ان يعيش طبيعتكم ويكون صادقا معكم وكاذب مع
نفسه ؟
الرجل:نحن نريد الكون ان يسير الى الاصلاح وليس لفساد
المثلية:واين الصلاح حين تريدني ان اتزوج رجل ويكون لي بالسر عشيقة ؟
الرجل:انا احاول ان اخبرك ربما تحبين الرجل بعد الزواج ويجب ان تجربي الرجل جنسيا ثم تحكمين
المثلية:وهل انا فاءر تجارب؟ان تظن اني بالعقد الثالث ولا امييز ما اريد واريد ان اضيف اليك معلومة ان يدي لا تحركها سوى قلبي
الرجل:انا في حيرة من كل كلامك لكني ساءناقش الامر مع اكثر من مرجع لاءن مفاهيمي تتخبط
بعد كل ما قلتيه
المثلية:لا اريدك ان تتخبط اريدك ان تقف امام سلطان الحب وتتذكر حين يخفق قلبك انك مجرد عبد وانا مثلي مثلك
الرجل:سنرى الى اين سياءخذك الحب؟
المثلية سياءخذني حيث جنتي لاخرج من جهنمكم
الرجل:سادعو لكِ
المثلية:تاءكد اني ساءكون غيمة فوق راءسك دائما لاءنك بشر موجود فقط على الارض اما انا فاءني اعشق روحيا ولهذا انا اكثر من بشر
الرجل:تعجبني هذه الثقة سنتكلم دائما
المثلية:ساءعمل على ان اعلمك لغتي
الرجل:يكفيني اللغات التي تعلمت
المثلية:لكنها لا تصلح في عالمي اذا اردت ان تكلمني كلمني بللغتي
الرجل:سنحاول ففي عالم الصداقة يحدث كل شيء
المثلية:على امل اللقاء الفكري وداعا
الرجل:الله لا يجب الفكر لحدا ههههه
المثلية:ستكون بريئا دائما من هذه النعمة اراك
الرجل:سلام
المثلية:باي
منقول
nada- بنت الدار
- عدد الرسائل : 769
النقاط : 1041
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
المكان : المغرب
رد: هذه محادثة حصلت بين مثلية وبين رجل طبيعي
كلام المثلية منطقي ولكن ينقصه القليل من البرهان حسب ظنـي.
رد: هذه محادثة حصلت بين مثلية وبين رجل طبيعي
الحوار رائع بجد
رومانسيه مش موجوده- عضوة مميزة
- عدد الرسائل : 1132
النقاط : 1232
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 09/02/2012
المكان : مصر
رد: هذه محادثة حصلت بين مثلية وبين رجل طبيعي
حوار جميل و محبوك بقليل من البرهان و الدليل
kelmaweb- عضوة جديدة
- عدد الرسائل : 2
النقاط : 2
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 07/04/2012
المكان : Marrakech
رد: هذه محادثة حصلت بين مثلية وبين رجل طبيعي
حواااار رائع ندى قمة الروعة
كلام سليييييييييييم
كلام سليييييييييييم
Miss صمت الوداع- بنت الدار
- عدد الرسائل : 841
النقاط : 1135
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 17/10/2011
رد: هذه محادثة حصلت بين مثلية وبين رجل طبيعي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتى الاعزاء هذه اول مشاركه لي هنا
وانا رجل عموما ولكن اشتركت فى الموقع لاجل هذا الموضوع فقط
وعموما انا لست ضدكن ولكن اريد انا اتناقش معكن إن أمكن وارجوا ألا تغضبكم مشاركاتى ولكنى شعرت انكن اخوات فاضلات ولهذا اريد كأخ فقط انا اتحاور معكن إن امكن
ولكن قبل كل شيئ سأبدأ بقتباس الموضوع الاصلى جزء جزء واناقشه معكن الحوار كان بين مثلية ورجل واظن ان الحوار ليس بالحقيقى ولهذا لنجمع الرجل المتمثل فى شخصى مع المثلية المتمثلة فى شخصكن
والآن لبندأ بالاقتباس ليكون دافعا لكن للحوار
ولنقم بتعديل بسيط ولنفرض ان الحوار مع لص سارق
لماذا انت لص
طبعا سيقول لا ادرى الظروف اجبرتنى ان اكون لصا وبعضهم سيقول هذه اراداة الله ان اكون لصا
إذا فكونك مخطئة لا ينسب خطأك لله , فهو لم يوجدك هكذا وإلا لخلقك رجل ولكن انتى فقط ابتعدتى على الفطره التى فطركى الله عليها كما هو حال المرض النفسي
فى علم النفس هناك ما يسمى بالايحاء
والايحاء هو سيطرة فكره معينه على شخص معين , قد يكون الايحاء ايجابي وقد يكون سلبي
اختى الكريمه ما تمرين به هو ايحاء سلبي وليس ايجابي ولكن سيطرة الفكرة على عقلك هى حاجز بينك وبين الحياة الجميله العادية بين أى رجل وأنثى وهذا ليس له علاقة بالله
فلا تجعلى الله شماعه تعلقين عليها اخطاءك
ننطلق الى الجزء التالى
فنحن دائما ما نحاول ان نجد سببا اخر لاخطائنا غير ان نقول بأننا مخطئين , اللص كما قلت سيقول الله اردانى ان اكون لصا وإلا لوفر لي كل سبل الحياة التى تعيننى فلا أحتاج للسرقة
وكذلك القاتل سيقول نفس الشيئ
وكلهم مخطئون ولهذا اقول لكى اخطى هذا يعتد جرما ان تنسبى خطأكى لغيرك , فما بالك إن كان غيرك هذا هو الله
سأقول شيئا واحدا فقط كلامك هذا يدعم وجهة نظرة فى أن هذا كله من الايحاء النفسي الذاتى وقد يكون الدافع لهذا مشاكل من اى نوع منها المشاكل الاسرية او الاحتياج للحب والاحساس بالوحده وكذلك الاحساس بمشاكل القهر المجتمعى عند بعض الناس , واحساس البعض بعقده الذكورة , المهم النقطه بان حبك للمراءة ليس حبا جسديا ينفيه كلامك التالى فى نهاية المقال وهذا تعارض منطقي لانكى تقولى ان المراءة تستطيع اشباع رغبة المراءة جنسيا ولا حاجة لها بالرجل
فهذه النقطه تدمر النقطه السابقة بمعنى ان اعجابك بالمراءة جزء منه جسدى وبنسب متفاوتة من امراءة مثلية لاخرى
هذا الكلام مخالف ايضا لكلامك لانك افترضتى ان حب الرجل للمراءة حب شهوانى وحب المراءة للرجل حب غير شهوانى فإن كنتى تتكلمين عن النطاق الانسانى فهل النطاق الانسانى فى المشاعر يختلف من الرجل للمراءة , إذا انتى تخالفين ما تردين السعى إليه من جعل العلاقة سامية عن الشهوانيات وعموما اذا نظر الرجل جسد المراءة فهذا من الشهوه كما تفعلين انتى تماما حين وصفتى كيفية اشباع المراءة للمراءة جنسيا
وعليه اقول لكى ان الحب الطاهر بين الرجل والمراءة اساسه الموده والرحمه ثم الجسد وساضرب لكى العديد من الامثلة
فى الجامعه قد تقابلين شبابا ويقابلك شباب اخرون ما سيتلاقى بينكم هو العيون فسينظر اليك فى عينك ليلفت انتباهك اليه ولن ينظر لكى وانت تدرين ظهرك له لانك لن ترى نظرته إليك وهذا هو الفارق بين الحب وبين الشهوه إن اشتهاكى فينظر لكل اجزاء جسدك ولن يهمه اولا لفت انباهك لحبه ولكن سيكون هذا لاحقا
وانتى ايضا بما ان فكره مثلية وانك مترابطة مع الفتايات اكثر تؤثر عليكى اتحداكى ان كنتى لاتعجبي بجسد الفتاة وتنظرى على مفاتنها وهنا ينكسر كل كلامك ولا يجد له اى منطقية
بمناسبة الكلام العلمى عن الاشباع لماذا لم تذكرى او تشيرى الى G Spot انا سأشير عليكى بمجموعه من الكتب الانجليزية لتبحثى وتقرأيها بما انكى تريدين الكلام عن العلم والحقائق العلمية وقد دلستى قليلا لتزينى حجتك , ,وببساطه انتى تحاولى جعل الامر يبدوا وكأن الرجل لاحاجة لنا به ولكن الله عز وجل هيئ كل من الرجل والمراءة للاخر , فالمهبل عند المرأة مصمم بطريقه تناسب العضو الذكرى للرجل وبالمناسبه عملية الانقباضات والانبساطات التى تحدث عضلات المهبل هى نتيجة الاستثراة وهى قائمة على شقين احدهما البظر والاخر نقطة G Spot وبالمناسبة هناك عوامل كثيرة من عوامل الاشباع او الرضى او حتى غير الرضى للطرفين كسرعة القذف عند الرجال , كيف تفسرين هذا ان كان كل هذا لا يؤثر فى النشوة الجنسية بين الرجل والمراءة , الله عز وجل جعل الجهاز العصبي الجنسي للرجل والمراءة مهيأ تماما وليس معنى انحرافك ان تبررى هذا الانحراف بأن خلق الله الكامل لاحاجة له , وعموما انا سأضع لك اسماء لبعض الكتب ابحثى عنها
The Complete Idiot's Guide to Amazing Sex, Third Edition
International Standard Book Number: 0-02-862902-7
وبيانات الكتاب التالى
The Naked Woman_ A Study of the Female Body
ISBN-13: 978-0-312-33853-4
ISBN-10: 0-312-33853-8
يمكنك البحث عن طريق الاسم او عن طريق رقم ISBN
وعموما يمكننى رفعه لكى ان لم تستطيعى ايجاد اى كتاب
بخصوص هذا الشأن أرى ان فيه تدليس حيث ان الحب الافلاطونى لا يعنى حب ابناء الجنس الواحد بقدر ما يعنى التجرد من الحب المادى فى سبيل البحث او الوصول إلى المثالية وليست المثلية ولهذا ارى انك حاولتى سرقة المصطلح , وارى ان العيب عليكى ويجب أن تقرأى ولا تحاولى تدليس الحقائق
وأقترح عليك كتب الدكتورة منى عبد الرحمن هذه المراءة لها عدة كتب فى الفلسفه وكتبت اكثر من مؤلف عن افلاطون ,
انا لا اعترض على رأيك فمن حقك ان تحيي كما تحبين الله سيحاسبك فى النهاية ولكن ليس من حقك الكذب فالله لم يخلقى مثلية
ما دليلك ببساطه انكى خلقتى مثليه
هل خلق القاتل قاتلا
هل خلق اللص لصا
ام ان الله اعطاه السبل كلها و تركه له الاختيار
ولهذا فأنت تتجنين على الخالق مره اخرى لتبررى موقفك
أما مسألة غفران الذنوب وأن الله يغفر اى شيئ إلا الاشراك به فهذا يعنى ان مات الانسان على شرك وهو مشرك ولم يتب , فإن تاب قبل أن يموت عن الشرك شملته رحمة الله ,وإن لم يتب عن الشرك فمهما فعل من حسنات لن يقبل منه , لأن أول سؤال سيسأل به من ربك , أما بالنسبة لباقى الذنوب , سأقول لكى شيئ واحد التوبه هى المكفر الاساسي , ومن شروط التوبه التوقف عن الذنب بمعنى إن مات رجل وهو يزنى ولم يكن فى نيته التوبه هل له من فرصة فى دخول الجنه , لنفترض نفس فرضك أن حسناتك ستذهب هذا الامر , كيف ستاتى إليكى الحسنات , بمعنى لنفترض انك ستصلين من يضمن لك ان صلاتك ستقبل اساسا , وإن كنت ساتزكين من يضمن لكى انها ستقبل , لأنك ببساطه عاصية وليست نيتك التوبة عن الذنب بل أنتى تفعلين هذا لتستمرى فى المعصية , فحينها من يأتىك بحسنات تذهب عنك هذا السيئات أو ترفع ميزان حسناتك أم سيئاتك , من , لذلك التوبه هى الاساس والتائب من الذنب كمن لا ذنب له , وهذا هو الحل الوحيد , واما ناحية التجريم لهذا الفعل الغير طبيعى الشاذ ففيه نصوص كثيره تجرمه وتحرمه , ولكن عقوبته اخف من عقوبة اللواط , فاللوطى يقتل لانه لا علاج له , أما المثلية والسحاقية أيضا لها علاج بإذن الله
وبالنسبة لمقولة ان الدين جاء لخدمة الانسان بالفعل هذا صحيح فالدين جاء ليقول لكى ويدلك على الخطأ والصواب , وما تفعلينه خطأ ولا تحملى الدين خطأك بل حاولى ان تكونى احسن , وانا اتمنى من الله لكى ولكل اخواتى الفاضلات هنا كل السعادة بإذن الله فى الدنيا والاخرة
نفس الامر للزانية قد تكون متزوجه ولها عشيق وعليه فأن الحل ان تتقى الله وإن لم يعجبها زوجها تطلقه أو تخلعه وتتزوج غيره , المهم فى شأنك هذا صدقى اختى الكريمه هذا مجرد إيحاء , ولو تركتينى اساعدك بإذن الله سأقدم يد المساعدة لكل اخت لى هنا فأنتى منى لانك انسانه , و الحب الانساني يفرض علي مساعدتك
إن كنت تقولين ان حبك للمراءة ليس له علاقة بجسدها وهو حب روحى لماذا لا ترتبطى روحيا برجل , أم انك تعشقين المراءة لجسدها
وهذا كان ردا منك على نفسك
وعموما الله قال
إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
لماذا لا تعطينى فرصة لمساعدتك على التغير
والله انا احبكن كلكن فى الله
ولست هنا لاحاكم احد او اقول لشخص انت خاطئ ولكن فقط اردت ان اصحح بعض الامور وان اساعد
وانا اعرف انى ربما تحذف عضويتى بعد هذا المنشور
ولكن كانت نيتى هى بكل حب وموده انا اساعدكن
وفى النهاية ارجو ممن يقرأ كلامى هذا ان يغفر إنى تخطيت حدودى او كنت عنيفا بعض الشيئ فى طرح رأيي
وأقول لكن يشرفنى دائما ان اناقش ايا منكن واتمنى ان تعتبرننى اخوكن الكبير بإذن الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتى الاعزاء هذه اول مشاركه لي هنا
وانا رجل عموما ولكن اشتركت فى الموقع لاجل هذا الموضوع فقط
وعموما انا لست ضدكن ولكن اريد انا اتناقش معكن إن أمكن وارجوا ألا تغضبكم مشاركاتى ولكنى شعرت انكن اخوات فاضلات ولهذا اريد كأخ فقط انا اتحاور معكن إن امكن
ولكن قبل كل شيئ سأبدأ بقتباس الموضوع الاصلى جزء جزء واناقشه معكن الحوار كان بين مثلية ورجل واظن ان الحوار ليس بالحقيقى ولهذا لنجمع الرجل المتمثل فى شخصى مع المثلية المتمثلة فى شخصكن
والآن لبندأ بالاقتباس ليكون دافعا لكن للحوار
ردى كرجل بسيط ربك هيأك كأنثي لتكونى لرجل وليس ان تكونى شاذهالمثلية:وهل انت اكرم من ربك لماذا اوجدني وانا قلبي هكذا؟الا تسمع ان لله حكمة في كل شيء؟
ولنقم بتعديل بسيط ولنفرض ان الحوار مع لص سارق
لماذا انت لص
طبعا سيقول لا ادرى الظروف اجبرتنى ان اكون لصا وبعضهم سيقول هذه اراداة الله ان اكون لصا
إذا فكونك مخطئة لا ينسب خطأك لله , فهو لم يوجدك هكذا وإلا لخلقك رجل ولكن انتى فقط ابتعدتى على الفطره التى فطركى الله عليها كما هو حال المرض النفسي
فى علم النفس هناك ما يسمى بالايحاء
والايحاء هو سيطرة فكره معينه على شخص معين , قد يكون الايحاء ايجابي وقد يكون سلبي
اختى الكريمه ما تمرين به هو ايحاء سلبي وليس ايجابي ولكن سيطرة الفكرة على عقلك هى حاجز بينك وبين الحياة الجميله العادية بين أى رجل وأنثى وهذا ليس له علاقة بالله
فلا تجعلى الله شماعه تعلقين عليها اخطاءك
ننطلق الى الجزء التالى
المثلية: اخالف الطبيعة ولماذا اوجدتني الطبيعة؟ربما ارادت ان اخالفها,ربما ليس لها اعتراض على المختلفين لهذا اوجدتهم
فنحن دائما ما نحاول ان نجد سببا اخر لاخطائنا غير ان نقول بأننا مخطئين , اللص كما قلت سيقول الله اردانى ان اكون لصا وإلا لوفر لي كل سبل الحياة التى تعيننى فلا أحتاج للسرقة
وكذلك القاتل سيقول نفس الشيئ
وكلهم مخطئون ولهذا اقول لكى اخطى هذا يعتد جرما ان تنسبى خطأكى لغيرك , فما بالك إن كان غيرك هذا هو الله
المثلية:لا تحكم قبل ان تعرف ما تجهل فاالانسان عدو ما يجهل,,,انا بنت
واحب بنت ولدي نفس الاعضاء التي تملكها هيي,,,لو كان حبي لحبيبتي جنسيا لما
احببت جسد كجسدي كان يجب من باب الفضول وحب اكتشاف الجسد ان احب المختلف
سأقول شيئا واحدا فقط كلامك هذا يدعم وجهة نظرة فى أن هذا كله من الايحاء النفسي الذاتى وقد يكون الدافع لهذا مشاكل من اى نوع منها المشاكل الاسرية او الاحتياج للحب والاحساس بالوحده وكذلك الاحساس بمشاكل القهر المجتمعى عند بعض الناس , واحساس البعض بعقده الذكورة , المهم النقطه بان حبك للمراءة ليس حبا جسديا ينفيه كلامك التالى فى نهاية المقال وهذا تعارض منطقي لانكى تقولى ان المراءة تستطيع اشباع رغبة المراءة جنسيا ولا حاجة لها بالرجل
المثلية:والله سؤال جيد والان صرت على مستوى الحوار ساءجيبك
مركز الاثارة في جسد المراءة هو العضو الصغير في او ل رحمها الذي يعرف
طبيا باءسم البظر هذا العضو الحساس هو مركز الاثارة في جسد الانثى ومن هنا
يمكنك القول ان اي انثى اخرى لن تعجز عن امتاع شريكتها لاءنها تعرف المصدر
والمكان الذي يجعلها تنتشي ,,ثم ان الاحساس من اهم الركائز بالتكامل الجنسي
,,,هل تعرف عدد البشر الذين لا يتمتعون ولا ينتشون سوى بالعادة السرية هل
يمكنك ان تفسر لي لماذا يحصل عدد من البشر على نشوتهم عن طريق اليد هل تحب
ان اجيبك انه الاحساس عندما تشعر بتمثال فاءنك تنتشي
فهذه النقطه تدمر النقطه السابقة بمعنى ان اعجابك بالمراءة جزء منه جسدى وبنسب متفاوتة من امراءة مثلية لاخرى
المثلية:انا لي راءي اخر يجب ان تستمع اليه
اولا الرجل اذا احب امراءة فاءنه يحب نهديها شعرها مؤخرتها جسدها ااما
المراءة فاءنها تقول انها احبت ثقافته شهامته ذكاءه هذا مما يدل ان الرجل
يحب جسديا والمراءة تحب روحيا
ثانيا بما انك تعتبر ان المثلية انحلال جنسي دعني اشرح لك ما تجهله,
هذا الكلام مخالف ايضا لكلامك لانك افترضتى ان حب الرجل للمراءة حب شهوانى وحب المراءة للرجل حب غير شهوانى فإن كنتى تتكلمين عن النطاق الانسانى فهل النطاق الانسانى فى المشاعر يختلف من الرجل للمراءة , إذا انتى تخالفين ما تردين السعى إليه من جعل العلاقة سامية عن الشهوانيات وعموما اذا نظر الرجل جسد المراءة فهذا من الشهوه كما تفعلين انتى تماما حين وصفتى كيفية اشباع المراءة للمراءة جنسيا
وعليه اقول لكى ان الحب الطاهر بين الرجل والمراءة اساسه الموده والرحمه ثم الجسد وساضرب لكى العديد من الامثلة
فى الجامعه قد تقابلين شبابا ويقابلك شباب اخرون ما سيتلاقى بينكم هو العيون فسينظر اليك فى عينك ليلفت انتباهك اليه ولن ينظر لكى وانت تدرين ظهرك له لانك لن ترى نظرته إليك وهذا هو الفارق بين الحب وبين الشهوه إن اشتهاكى فينظر لكل اجزاء جسدك ولن يهمه اولا لفت انباهك لحبه ولكن سيكون هذا لاحقا
وانتى ايضا بما ان فكره مثلية وانك مترابطة مع الفتايات اكثر تؤثر عليكى اتحداكى ان كنتى لاتعجبي بجسد الفتاة وتنظرى على مفاتنها وهنا ينكسر كل كلامك ولا يجد له اى منطقية
بمناسبة الكلام العلمى عن الاشباع لماذا لم تذكرى او تشيرى الى G Spot انا سأشير عليكى بمجموعه من الكتب الانجليزية لتبحثى وتقرأيها بما انكى تريدين الكلام عن العلم والحقائق العلمية وقد دلستى قليلا لتزينى حجتك , ,وببساطه انتى تحاولى جعل الامر يبدوا وكأن الرجل لاحاجة لنا به ولكن الله عز وجل هيئ كل من الرجل والمراءة للاخر , فالمهبل عند المرأة مصمم بطريقه تناسب العضو الذكرى للرجل وبالمناسبه عملية الانقباضات والانبساطات التى تحدث عضلات المهبل هى نتيجة الاستثراة وهى قائمة على شقين احدهما البظر والاخر نقطة G Spot وبالمناسبة هناك عوامل كثيرة من عوامل الاشباع او الرضى او حتى غير الرضى للطرفين كسرعة القذف عند الرجال , كيف تفسرين هذا ان كان كل هذا لا يؤثر فى النشوة الجنسية بين الرجل والمراءة , الله عز وجل جعل الجهاز العصبي الجنسي للرجل والمراءة مهيأ تماما وليس معنى انحرافك ان تبررى هذا الانحراف بأن خلق الله الكامل لاحاجة له , وعموما انا سأضع لك اسماء لبعض الكتب ابحثى عنها
The Complete Idiot's Guide to Amazing Sex, Third Edition
International Standard Book Number: 0-02-862902-7
وبيانات الكتاب التالى
The Naked Woman_ A Study of the Female Body
ISBN-13: 978-0-312-33853-4
ISBN-10: 0-312-33853-8
يمكنك البحث عن طريق الاسم او عن طريق رقم ISBN
وعموما يمكننى رفعه لكى ان لم تستطيعى ايجاد اى كتاب
المثلية:كم معلوماتك معدومة هذا الحب هو الحب المثلي الذي تحدث عنه
افلاطون حب ابناء الجنس الواحد لبعضهم وهو حب روحي لاءنه يتخطى ذاتية الجسد
يجب ان تقراء يا رجل كيف انكم انتم الطبيعيون تسرقون القاب لعشق مثلي
فالحب الافلاطوني لعالم المثليين وانتم تنسبوه لكم هذا عيب كبير
بخصوص هذا الشأن أرى ان فيه تدليس حيث ان الحب الافلاطونى لا يعنى حب ابناء الجنس الواحد بقدر ما يعنى التجرد من الحب المادى فى سبيل البحث او الوصول إلى المثالية وليست المثلية ولهذا ارى انك حاولتى سرقة المصطلح , وارى ان العيب عليكى ويجب أن تقرأى ولا تحاولى تدليس الحقائق
وأقترح عليك كتب الدكتورة منى عبد الرحمن هذه المراءة لها عدة كتب فى الفلسفه وكتبت اكثر من مؤلف عن افلاطون ,
المثلية:لا اريد الكوكب مثليا بل اريد ان من يخلق مثليا ان يعيش طبيعته
واعشق وامسك يبد حبيبتي تحت ضؤ الشمس ومن منكم قادر على العيش بلا حب
فليتفضل وليقل لي لا تحبي امراءة,,,وانا لا اعترض على وجود الطبيعين ولا
امانع بوجودهم في عالمي
انا لا اعترض على رأيك فمن حقك ان تحيي كما تحبين الله سيحاسبك فى النهاية ولكن ليس من حقك الكذب فالله لم يخلقى مثلية
ما دليلك ببساطه انكى خلقتى مثليه
هل خلق القاتل قاتلا
هل خلق اللص لصا
ام ان الله اعطاه السبل كلها و تركه له الاختيار
ولهذا فأنت تتجنين على الخالق مره اخرى لتبررى موقفك
اولا شكسبير الذى نعرفه لم يكن مثليا وكان رجلا متزوجا وله ابناء ولم يقل احد عنه انه مثلى , ثانيا نحن لن نردم ولن نقتل المثليين لانها عبارة عن حالة مرضية فقط صدقينى والله هذا ايحاء نفسي فقط اقنعتى نفسك به لظروف خاصة بك يعلمها الله وحده , ولكن لا يعنى هذا ان تستمرى فى الخطأالمثلية:الدين وجد ليخدم الانسان وليس ليكون الانسان خادما
للدين,,,شكسبيرشوبنهور كلهم كانوا مثلي الجنس ولم تذكر منهم اذا تحدثت
عليهم سوى عظمة ما اعطوه للدنيا
والانسان بالدرجة الاؤلى من صفاته
الانسانية قل لي هل تعرف عدد المثليين في هذا الكوكب؟اين انسانيتك ماذا
سنفعل بهم سنحرقهم سنردمهم تحت جبل انا افضل ان تفقهوا الواقع وان هؤلاء
الناس موجودين لتتعاملوا مع الوضع على انه موجود وليس على انه غير موجود
لكن ليس هناك مشكلة اذا لم يكن مرئيا فاءلى اي مجتمع منافق تاءخذون انفسكم؟
الآن أرى بادرة طيبة فقد اعترفتى اولا بالذنب وبأنه ذنبالمثلية:من اين شرعت جهنم على جبيننا؟الذنب الوحيد الذي لا يغفره الله هو
الشرك بالله اي ان تقول ان الكون في ربان وليس رب واحد وما دون ذلك كله
ذنوب ممكن ان يعدلها ميزان الحسنات,,,لكن لاسف التقاليد اقوى من الدين في
نبد المثلية فكان تجريمها نتيجة تقاليد اقوى من تجريمها من الناحية الدينية
أما مسألة غفران الذنوب وأن الله يغفر اى شيئ إلا الاشراك به فهذا يعنى ان مات الانسان على شرك وهو مشرك ولم يتب , فإن تاب قبل أن يموت عن الشرك شملته رحمة الله ,وإن لم يتب عن الشرك فمهما فعل من حسنات لن يقبل منه , لأن أول سؤال سيسأل به من ربك , أما بالنسبة لباقى الذنوب , سأقول لكى شيئ واحد التوبه هى المكفر الاساسي , ومن شروط التوبه التوقف عن الذنب بمعنى إن مات رجل وهو يزنى ولم يكن فى نيته التوبه هل له من فرصة فى دخول الجنه , لنفترض نفس فرضك أن حسناتك ستذهب هذا الامر , كيف ستاتى إليكى الحسنات , بمعنى لنفترض انك ستصلين من يضمن لك ان صلاتك ستقبل اساسا , وإن كنت ساتزكين من يضمن لكى انها ستقبل , لأنك ببساطه عاصية وليست نيتك التوبة عن الذنب بل أنتى تفعلين هذا لتستمرى فى المعصية , فحينها من يأتىك بحسنات تذهب عنك هذا السيئات أو ترفع ميزان حسناتك أم سيئاتك , من , لذلك التوبه هى الاساس والتائب من الذنب كمن لا ذنب له , وهذا هو الحل الوحيد , واما ناحية التجريم لهذا الفعل الغير طبيعى الشاذ ففيه نصوص كثيره تجرمه وتحرمه , ولكن عقوبته اخف من عقوبة اللواط , فاللوطى يقتل لانه لا علاج له , أما المثلية والسحاقية أيضا لها علاج بإذن الله
وبالنسبة لمقولة ان الدين جاء لخدمة الانسان بالفعل هذا صحيح فالدين جاء ليقول لكى ويدلك على الخطأ والصواب , وما تفعلينه خطأ ولا تحملى الدين خطأك بل حاولى ان تكونى احسن , وانا اتمنى من الله لكى ولكل اخواتى الفاضلات هنا كل السعادة بإذن الله فى الدنيا والاخرة
هل لى بالمرجع الذى قال هذا أنا اعرف ان جورج بوش وكان من اشد اعداء الشواذ صرف مبالغ طائلة على الابحاث لمحاولة اكتشاف الميول الشاذه ومعالجتها جينينا وكان هذا ظننا فاشلا , لان الشيئ الوحيد الذى يستطيع اكتشافه هو الخنثي والتى تحمل اكثر من جين اكس مع الواى فالطبيعى ان الرجل العادى جيناته XY اما ان اصبح مثلا XXXXY فهذا يجعله خنثى وليس شاذا وهذا تشوه فى خلقته يقوم الاطباء بمعالجته الأن و إن لم يكن هناك القدرة على علاجه فإن هذا ابتلاء من الله أن جعله جسديا هكذا , أما انت كأنثي ليس فيكى أى شيئ من هذا ولهذا لاتدعى الباطل لو سمحتىالمثلية:ويجب ان تتابع ايضا الحقائق العلمية الطبية التي اثبتت انه ممكن
التعرف على ميول الجنين من دماغه بواسطة جهاز حديث يستطيع ان بيبت اذا
المولود مثلي الجنس او طبيعي فباءي ذنب تحكمون على المثليين ان كان ولد
هكذا ويعيش طبيعته ام تريدون ان يعيش طبيعتكم ويكون صادقا معكم وكاذب مع
نفسه ؟
المثلية:واين الصلاح حين تريدني ان اتزوج رجل ويكون لي بالسر عشيقة ؟
نفس الامر للزانية قد تكون متزوجه ولها عشيق وعليه فأن الحل ان تتقى الله وإن لم يعجبها زوجها تطلقه أو تخلعه وتتزوج غيره , المهم فى شأنك هذا صدقى اختى الكريمه هذا مجرد إيحاء , ولو تركتينى اساعدك بإذن الله سأقدم يد المساعدة لكل اخت لى هنا فأنتى منى لانك انسانه , و الحب الانساني يفرض علي مساعدتك
المثلية:تاءكد اني ساءكون غيمة فوق راءسك دائما لاءنك بشر موجود فقط على الارض اما انا فاءني اعشق روحيا ولهذا انا اكثر من بشر
إن كنت تقولين ان حبك للمراءة ليس له علاقة بجسدها وهو حب روحى لماذا لا ترتبطى روحيا برجل , أم انك تعشقين المراءة لجسدها
وهذا كان ردا منك على نفسك
وعموما الله قال
إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
لماذا لا تعطينى فرصة لمساعدتك على التغير
والله انا احبكن كلكن فى الله
ولست هنا لاحاكم احد او اقول لشخص انت خاطئ ولكن فقط اردت ان اصحح بعض الامور وان اساعد
وانا اعرف انى ربما تحذف عضويتى بعد هذا المنشور
ولكن كانت نيتى هى بكل حب وموده انا اساعدكن
وفى النهاية ارجو ممن يقرأ كلامى هذا ان يغفر إنى تخطيت حدودى او كنت عنيفا بعض الشيئ فى طرح رأيي
وأقول لكن يشرفنى دائما ان اناقش ايا منكن واتمنى ان تعتبرننى اخوكن الكبير بإذن الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
let brain rule- عضوة جديدة
- عدد الرسائل : 2
النقاط : 2
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 26/06/2012
المكان : egypt
رد: هذه محادثة حصلت بين مثلية وبين رجل طبيعي
حوار في قمة الروعة و كلام المثلية جد قوي و مليء بالبراهين
sara saritaa- عضوة جديدة
- عدد الرسائل : 54
النقاط : 70
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 22/06/2012
العمر : 33
المكان : kenitra
رد: هذه محادثة حصلت بين مثلية وبين رجل طبيعي
رد: هذه محادثة حصلت بين مثلية وبين رجل طبيعي
من طرف sara saritaa اليوم في 18:41
حوار في قمة الروعة و كلام المثلية جد قوي و مليء بالبراهين
انا اعتقد انى رديت كل الكلام بالبراهين ايضا عموما انا منتظر كل المشاركات
وشكرا لكى اختى الكريمه على ردك الجميل
let brain rule- عضوة جديدة
- عدد الرسائل : 2
النقاط : 2
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 26/06/2012
المكان : egypt
رد: هذه محادثة حصلت بين مثلية وبين رجل طبيعي
let brain rule مع احترامى لوجهه نظرك ولكن المنتدى للمثليات فقط
رومانسيه مش موجوده- عضوة مميزة
- عدد الرسائل : 1132
النقاط : 1232
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 09/02/2012
المكان : مصر
رد: هذه محادثة حصلت بين مثلية وبين رجل طبيعي
روعه اختي موضوعك وكان حوارا شيقا ... وبصراحه الرجل حيوان يرتدي ملابس انيقه بس جل تفكيرهم بالجنس والغريزه والجسد ونظرتهم للمرأه لاتتخطى الصدر والمؤخره والشعر فعلا حقيقه وواقع الرجل بلا مشاعر حتى بلحظات نشوته مع زوجته او صديقته قد يستخدم الفاظ نابيه فقط ارضاءا لشهوته وقد يتركها ويذهب عنها دون اكثرات ..الرجل يجهل معاني الموده والرومانسيه يجهل الحنان والعاطفه والتي تشعل المرأه وتعطيها قمه النشوه .. الرجل مغرور ويتباهى بجسده الذكوري وعضوه التناسلي وينسى انا ماعنده يوجد حتى عند الحيونات ... فسحقا لغبائهم ...!
samar ahmed- عضوة نشيطة
- عدد الرسائل : 205
النقاط : 227
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 26/06/2012
المكان : iraq_baghdad
رد: هذه محادثة حصلت بين مثلية وبين رجل طبيعي
السيد let brain rule انت من طلب رئيك بالموضوع اساسا لماذا تناقش ؟ نحن مجموعه من المثليات عن قناعه تجمعنه في هذه الصفحات حتى نتحاور بحريه بيناتنا بدون تدخل الجنس الذكوري الحيواني .. انت لماذا دخلت لجروب كله فتيات ومثليات ..؟ نحن مرتاحات ومقتنعات بشذوذنا فل ترحل عنا ولاتناقش لان وجودك غير مقبول انت شخص غير مرغوب بيه وغير مرحب بوجوده ...!
samar ahmed- عضوة نشيطة
- عدد الرسائل : 205
النقاط : 227
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 26/06/2012
المكان : iraq_baghdad
رد: هذه محادثة حصلت بين مثلية وبين رجل طبيعي
اسي الراجل واش جاي هنا باش تتوبنا جيناك بحال كفار قريش
راه بنات العاديات عطاهم الله تقادا ليك شي واحد ة وهني راسك وهني المنتدى
ولا كتبغيو الحاجة الصعيبة زعما باغي ليزبيان باش تقنع راسك راه العيالات كلهو تخلقو باش يتمتع بيهم الراجل
ايوا كوب على كرشك الما ماشي كلهم الراجل
راه بنات العاديات عطاهم الله تقادا ليك شي واحد ة وهني راسك وهني المنتدى
ولا كتبغيو الحاجة الصعيبة زعما باغي ليزبيان باش تقنع راسك راه العيالات كلهو تخلقو باش يتمتع بيهم الراجل
ايوا كوب على كرشك الما ماشي كلهم الراجل
nada- بنت الدار
- عدد الرسائل : 769
النقاط : 1041
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
المكان : المغرب
رد: هذه محادثة حصلت بين مثلية وبين رجل طبيعي
لا حولة ولا قوة الا بالله علامات الساعة هادي
siliya- عضوة جديدة
- عدد الرسائل : 39
النقاط : 49
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 04/06/2012
المكان : almaghreb
رد: هذه محادثة حصلت بين مثلية وبين رجل طبيعي
جميل و و اقعي لكني اعترض على وصف الموضوع والعنوان
فالمثليه شيء طبيعي
افضل استخدام (سوي)بدلا من طبيعي .
فالمثليه شيء طبيعي
افضل استخدام (سوي)بدلا من طبيعي .
عدل سابقا من قبل متفائلة في الإثنين ديسمبر 17 2012, 05:44 عدل 1 مرات
متفائلة- عضوة جديدة
- عدد الرسائل : 4
النقاط : 8
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 08/12/2012
المكان : london
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى