نساء منّا وفينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الإمام دعي عبدالله: أنا مثلي ... والإسلام دين لا يحرم المثلية

good sign
NoOrA
كله يهون
katlone 360
V Butterfly
محطمة و مازال واقفة
sad_love
hanona11
damajojo
black.iris
layla
15 مشترك

صفحة 3 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3

الإمام دعي عبدالله: أنا مثلي ... والإسلام دين لا يحرم المثلية  - صفحة 3 Empty رد: الإمام دعي عبدالله: أنا مثلي ... والإسلام دين لا يحرم المثلية

مُساهمة من طرف ???? الأحد أبريل 28 2013, 12:19

المثلية شي مش اختياري طبعا الي مافية ميول ما يعرف قصدنا ثانيا ارحمونا من الفتاوي كل مكان موجودين - كل انسان مسؤول عن اختيارة و خلاص - Mad

????
زائر

الإمام دعي عبدالله: أنا مثلي ... والإسلام دين لا يحرم المثلية  - صفحة 3 Empty رد: الإمام دعي عبدالله: أنا مثلي ... والإسلام دين لا يحرم المثلية

مُساهمة من طرف NoOrA الأربعاء مايو 08 2013, 16:30

[quote="kanza"]
Princesse Mira كتب:
black.iris كتب:

صح وألف صح!!!!! إدن لماد أنت مصرة على أن تعيشها كمنهاج حياة فوجودك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شيء أكون واثقة أنه محرم بنص كتاب الله لن أعيشه وأدافع عنه.... لأنها مصيبة عضمى أن تمارس الخطأ وأن واثق أنهو خطأ ومستعد أن تعيشه للأبد.. وفرق شاسع أن تعيش الخطأ وانت تقف مفترق طرق مابين الغرق والنجاة فالشك أرحم على نفسك من اليقين أنها حرام....
عن نفسي وحتى هده اللحظة أعيش مثليتي بهدوء لأني لست على خطأ وقد لا أكون على صواب... وأيضا لا علاقة بين المثلية الرجالية والنسائية ..... فكل ما أرجو أن يمنحنا الله السلام مع أنفسنا لأنه مهما كان نحن نتألم كثيرا ونعيش حياة صعبة ورغم دالك نصنع الفرح غصبا عنه في حياتنا........ وأرجو للجميع حياة هادئة وسعيدة

ههههههههههههههههههههههههه لم أرى ردا أسخف من هذا بجد لا تعليق
NoOrA
NoOrA
عضوة جديدة
عضوة جديدة

السمعة : 0

مُساهمة من طرف good sign الخميس أغسطس 01 2013, 03:29

من رأي ان لازم نفرق بين شيئين
الشيئ الاول
الشهوه .. ممكن امراء تشتهي ممارسة الجنس مع رجل وممكن امراءه اخرى تشتهي ممارسة الجنس مع امراءه !! والمراءه الاولى والتانيه لم يتعدى الامر مجرد الافكار والاشتهاء فقط ولم يقومن باي ممارسات فعليه .. في هذه الحاله اعتقد ان الانسان لا يحاسب على ما تحدثه به نفسه

الشيئ الثاني
الممارسه الفعليه .. ممكن امراءه تشتهي رجل وتمارس الجنس معه وامراءه اخرى تشتهي امراءه وتمارس ايضا الجنس معها .. في الحالتين ممارسه جنسيه خارج الاطار الشرعي ومعروف حرمتها

ولذلك ان كان لي حق النصح فانصح بالصبر واعتبروا الموضوع ابتلاء فلا دخل للانسان في ميوله وشهوته لكن يكافح نفسه بحيث لا تتعدى لعلاقه جسديه
حتى في الممارسه الجنسيه الغير مثليه ليس كل رجل يشتهي امراءه او امراءه تشتهي رجل يمارسون الجنس .. فقد يكون هناك موانع  لزواجهم مثل الفقر او الفرق الاجتماعي او المرض او صلة قرابه تحرم زواجهم .. الخ ولكن الانسان يصبر ويشغل نفسه بامور تصرف انتباهه عن من يحب وما يحب ((وان كان صعبا )) ولكنها مجاهدة النفس والثواب على قدر المشقه

good sign
عضوة جديدة
عضوة جديدة

المكان : egypt

مُساهمة من طرف queen3 السبت أغسطس 10 2013, 17:24

قولوا ما شئتم عن الحلال و الحرام ! بس انا الي اعرفو ان الله خلق الانسان وخلق معه الحب ! وقال نبي الله ! لا يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه ! 

يمكن ان يكون الشيخ على حق ! وانا ارى انا الله حرم الكره وليس الحب ! 
هل سأدخل النار اذا كنت احب شخصا و أخاف عليه أكثر من نفسي ! واحافظ عليه اكتر من نفسي ! ولا عمري فكرت ايذائه !!!!!!!!!!!!!!!!!! ومن فوق هذا كله ! الله هو الذي يزرع جيناتنا و يكون اجسامنا ! و يؤسس دواخلها و اذواقها ! 

فمثلا نفترض ان انسان لايحب اكل فاكهة معينة ! فهل اذا اكلها طوال 7 سنين او اكثر ! هل في نظركم سيحبها يوما  ؟؟؟  طبعا لا !!!!!!!!!!!!!!!!!!! لان الله سبحانه كون خلاياه الذوقية بطريقة جعلت نوع تلك الفاكهة لا يعجبه ! 

فهكذا هي المثلية ! سؤال اطرحوه مع انفسكم ! هل الله سيؤسس جـــيــــنــــاتـــك بطريقة تجعلك تحب الانات او الذكور وسيدخلك بعدها الى النار !!!!!!!! 

هذا غير منطقي ! 

بالاضافة الى ان الله يصطفي من عباده العلماء ! لماذا ؟؟؟  لانهم  يجتهدون في البحت ويتفكرون في الدين ! الله امرنا بالاجتهاد في امور الدين والدنيا ! والتدبر في القران الكريم ! فلربما الفقهاء لم يفسروا ولم يفهموا معاني الايات ! لذالك وجد علماء الدين حتى يتناقشوا فيما بينهم ! اخواتي افتحوا عقولكم وصدوركم للعلم وتقبلوا جميع الاجتهادات لجميع الشيوخ ولا تكونوا متعصبين !
queen3
queen3
عضوة جديدة
عضوة جديدة

المكان : marrakech

مُساهمة من طرف mirali الإثنين أغسطس 12 2013, 17:14

scratch  ان كنت لا تعلم فتلك مصيبة وان كنت تعلم فالمصيبة اعظم ___ استغفر الله

mirali
عضوة مميزة
عضوة مميزة

المكان : ...

مُساهمة من طرف صبحة الإثنين أغسطس 12 2013, 21:51

استغفر الله
صبحة
صبحة
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة

المكان : ليبيا

مُساهمة من طرف tasnim الأحد سبتمبر 22 2013, 11:21

black.iris كتب:هد شيخ نص كم .... انا مسلمة وبعرف المثلية حرام .... وبس انا كمان مثلية ....
ما في داعي يطلع فتوة تحلل شهواتو .... يكون رجال صح ويحكي انا مسلم ومثلي مع انو الاسلام حرمها .... مو يروح يغير القرأن ع كيفه .....
صح وألف صح
tasnim
tasnim
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة

المكان : maroc/salé

صفحة 3 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3

- مواضيع مماثلة