أجبننـي بصراحة °__^

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: أجبننـي بصراحة °__^

مُساهمة من طرف محطمة و مازال واقفة في الإثنين مارس 04 2013, 07:56

السلام عليكم....بمجرد ان شك اهلي بي ( بعد ان شك اهل حبيبتي بها اتصلوا باهلي.. Mad )
حلت علي الكارثة ....فما بالكن لو اعترفت...
avatar
محطمة و مازال واقفة
بنت الدار
بنت الدار

عدد الرسائل : 398
النقاط : 422
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 02/03/2013
المكان : الغربة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أجبننـي بصراحة °__^

مُساهمة من طرف ناعمة الملمس في الثلاثاء مارس 05 2013, 05:50

نعم لي الجراءة

ناعمة الملمس
عضوة جديدة
عضوة جديدة

عدد الرسائل : 1
النقاط : 1
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 05/03/2013
المكان : الأسكندرية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أجبننـي بصراحة °__^

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مارس 05 2013, 06:49

ناعمة الملمس كتب:نعم لي الجراءة

Laughing

اختراع...


lol! lol! lol!

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أجبننـي بصراحة °__^

مُساهمة من طرف jolyat في الإثنين مارس 11 2013, 12:26

يسعد مسااكم حبيباتي ..
والله انا مع المثل اللى بيقول داري على شمعتك تقييد ... انا عن نفسي ماعندي مشكلة مع اهلي انو اتزوجي دي حياتي وانا حرة .. بس انا مش شايفه انو لازم اتكلم .. لانو اصلا بيبقى باين عليا اوي وهموت واعرف ازاي Very Happy بس اهو باين وخلاص .. بس اكيد مش بيبقى باين لاهلي .. يمكن لما اعيش مع حبيبتي وفعلا استقر معاها انا مش بتكلم في سنه او 2 انا بتكلم في عمر .. انما هقولهم وافضح نفسي وفي الاخر برقص على السلم Very Happy ولا طولنا اللى فوق ولا نزلنا على الارض Cool

يسلمووو على الطرح الرائع .. تقبلي موري .. تحياتي Smile

jolyat
عضوة جديدة
عضوة جديدة

عدد الرسائل : 4
النقاط : 4
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 11/03/2013
المكان : alex

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أجبننـي بصراحة °__^

مُساهمة من طرف ???? في الخميس مارس 14 2013, 14:07

طبعا لا...مادامت أمي في الحياة فلن أقوى على هذا الاعتراف حياء منها

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أجبننـي بصراحة °__^

مُساهمة من طرف Koky98 في الأربعاء مارس 20 2013, 22:45

بصراحة لا لو انا بحب من طرف واحد .. انما لو حبيبتي اعترفت لي بحبها ليا هقول للعالم كله

Koky98
عضوة جديدة
عضوة جديدة

عدد الرسائل : 15
النقاط : 23
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 20/03/2013
المكان : مصر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أجبننـي بصراحة °__^

مُساهمة من طرف hiba tears في الخميس مارس 21 2013, 05:31

,.,لاااااااااا للاسسسف

hiba tears
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة

عدد الرسائل : 128
النقاط : 156
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 20/10/2012
العمر : 36
المكان : syria

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أجبننـي بصراحة °__^

مُساهمة من طرف Vio-le-tta في الثلاثاء مارس 26 2013, 13:06

عبير كتب:
هل لديكن الجرأة الكافية لمواجهة أسرتكن والعالم كله من أجل الإعتراف بمِثلِيَتكُن وحبكن لفتاة !!



بابي ومامي لحظة الاعتراف والمواجهه
avatar
Vio-le-tta
بنت الدار
بنت الدار

عدد الرسائل : 450
النقاط : 496
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 20/12/2012
العمر : 29
المكان : Alex

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أجبننـي بصراحة °__^

مُساهمة من طرف V Butterfly في الثلاثاء مارس 26 2013, 13:36

Laughing
avatar
V Butterfly
المديرة
المديرة

عدد الرسائل : 5475
النقاط : 5545
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 02/10/2012
المكان : Everywhere

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أجبننـي بصراحة °__^

مُساهمة من طرف ???? في الخميس مارس 28 2013, 13:02

V Butterfly كتب:Laughing

دوم الضحكة ابو مدلل...

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أجبننـي بصراحة °__^

مُساهمة من طرف وحيدة الدرب في الخميس مارس 28 2013, 13:21

نعم لدي الجراة فقط في حالة استقريت فحياتي بعيدة عنهم لانهم لو عرفو اكيد بيدبحونى او بيطردوني وانا راح ابلغهم اكيد عن طريم بس مسج هههههههههههههههههههههههه
avatar
وحيدة الدرب
بنت الدار
بنت الدار

عدد الرسائل : 872
النقاط : 928
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 28/08/2012
العمر : 25
المكان : wazzane

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أجبننـي بصراحة °__^

مُساهمة من طرف soso tn في الخميس مارس 28 2013, 16:29

اكيد لا
avatar
soso tn
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة

عدد الرسائل : 102
النقاط : 144
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 27/12/2012
العمر : 25
المكان : الجزائر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أجبننـي بصراحة °__^

مُساهمة من طرف Just a Dream في الأربعاء مايو 15 2013, 05:56

لن اقدر على فعل شئ يدمر علاقتى بمن احبهم
avatar
Just a Dream
بنت الدار
بنت الدار

عدد الرسائل : 333
النقاط : 347
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 13/05/2013
العمر : 23
المكان : egypt

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أجبننـي بصراحة °__^

مُساهمة من طرف NoOrA في الأحد مايو 19 2013, 16:50

لدي الجرأة لكن ليست لدي الوقاحة الكافية لفعل ذالك والتمرد على مبادئ المجتمع والدين ..
رأيي الخاص طبعا Smile
avatar
NoOrA
عضوة جديدة
عضوة جديدة

عدد الرسائل : 84
النقاط : 84
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أجبننـي بصراحة °__^

مُساهمة من طرف shane82 في الإثنين مايو 20 2013, 06:39

انا والحمد لله عندي الجرأة ودائما نبدي برأي حتى ولو كان خاطئ لكن في هذه الحالة مثل ما قالت صديقتي نورة هذه وقاحة وليست جرأة وعذرا على اللفظ
avatar
shane82
بنت الدار
بنت الدار

عدد الرسائل : 319
النقاط : 377
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 16/03/2013
العمر : 35
المكان : alger

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أجبننـي بصراحة °__^

مُساهمة من طرف ياسمين في الثلاثاء مايو 21 2013, 10:47

صعب الاعتراف Sad

ياسمين
عضوة جديدة
عضوة جديدة

عدد الرسائل : 3
النقاط : 3
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 21/05/2013
العمر : 28
المكان : المغرب وجدة

https://www.facebook.com/yassmine.yassmine.391?ref=tn_tnmn

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أجبننـي بصراحة °__^

مُساهمة من طرف انتي عمري في الثلاثاء مايو 21 2013, 13:30

مستحيل طبعا مستحييييل
لاني اولا عارفه ان ده غلط مينفعش اروح ادافع قدامهم عن حاجة غلط
اصلا استحاله يتقبلوها دول هيحبسوني اساسا وهيبعدوني عن اللي بحبها
انما دي حاجة عيشاها بيني وبين نفسي صحيح مش قدره اتخلص منها
انما انا مش حساها حاجة افتخر بيها مثلا او ادافع عنها لاني عرفه انها غلط
avatar
انتي عمري
عضوة جديدة
عضوة جديدة

عدد الرسائل : 54
النقاط : 56
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 21/05/2013
المكان : egypt/riyadh

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أجبننـي بصراحة °__^

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مايو 21 2013, 16:43

شئ صعب اننا نعترف لاهلنا واصحابنا واللى عايشين معهم بهذا الشئ
وكمان حبيبتى لحد الان فى بعض البنات تخاف تعترف لنفسها بهذا
وبجد انا لحد الان ماعارفه اتاكد من نفسى وماعارفه انا مثاليه او لا يعنى احنا اوقات مابنعرف نفسنا و بنخاف نعترف بهذا الشئ حتى لو بدخلنا
بس احلى شئ اننا دلوقت ممكن نتكلم عن احساسنا ده هنا بالمنتدى اخير ممكن نلقى حد يفهمنا ويسعدنا نفهم نفسنا

واهنيكى على شجعتك وجراتك للتفكير بامواجهة اهلك ده لوحده شئ رائع

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أجبننـي بصراحة °__^

مُساهمة من طرف souhalesb في الأربعاء مايو 22 2013, 18:04

سافري / ارتحلي
نحو روحي / دمي
اجعلي من صدريَ قِبلة
في محرابها تُرتّلين
تعاويذ حروفي وما تلقينني به
حين أرحلُ إليكِ خِلسة
وفي يدي قصيدة حبٍّ
لم أبدأ بنظم شطرها الأول..!
خذي مني ما تشتهين من الهوى

هذا ربيع رغائيبي وجنوني يحنو إليكِ
فاقطفي منه ما تشتهين من الحبّ
كلّ الأماكن أضرمَتْ رغائبها
شوقاً إليكِ ، حين تبتسمينَ
بوجهِ الكمدِ المستبدّ بنا
حواسكِ الخمس ، والسادسة
حيث الصعود إلى سلّمِ الهبوطِ
والإغتفاء بكفّ السكون دون حلمٍ عقيمْ

أنوثتكِ ، ولو ، وإنْ
كانت طاغية الرغائب في الحبِّ
اغزي بها مُدني ، وعواصمي
لا قانون في دولة حبّي إليكِ
يُعاقبكِ إذا ما أخطأتِ
في المسار إلى حيث ترغبين
لكِِ ...لأنّ عالمي ، قد كان
قبل الخطوة الأولى إلىَّ..
وبلاكِ .. لا عالم سوف يكون لنا
ولا مدنا للعشاق ، أو قصائد شعر ستُكتب
فافعلي ما تؤمرين ..
واعرضي عن الوقوف أمامي طويلا ..!

اقترفي البكاء ليلا
وانتظري مغفرة الجسد
حين تنامين
avatar
souhalesb
عضوة جديدة
عضوة جديدة

عدد الرسائل : 32
النقاط : 40
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 22/05/2013
المكان : tanger

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أجبننـي بصراحة °__^

مُساهمة من طرف Mysterious في الخميس مايو 30 2013, 05:03

أنا أولا لا أفتخـــر بمثليتي حتى أبوح بها Smile
avatar
Mysterious
بنت الدار
بنت الدار

عدد الرسائل : 306
النقاط : 356
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 21/03/2013
العمر : 22
المكان : Agadir

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أجبننـي بصراحة °__^

مُساهمة من طرف rem99 في السبت يونيو 01 2013, 22:41

هيكون صعب جدا اني اعترف حتي لو وصلت بي الجراءه واعترفت هيبقي ليها نتائج عكسيه اكيد هيبعدوني عنها وكمان هيكرهوني وهيقولوا لاهلها وانتوا عارفين الباقي
avatar
rem99
عضوة جديدة
عضوة جديدة

عدد الرسائل : 31
النقاط : 39
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 02/01/2013
العمر : 23
المكان : eygpt

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أجبننـي بصراحة °__^

مُساهمة من طرف lovenh في الأحد أغسطس 11 2013, 11:39

انا معترفة لاهلي اني مثلية 
رغم انه عندي حضرتجول نسبيا 
ما اخرج مع البنات الخ الخ 
لكن بيجي يوم و اكون مستقلة و مسؤولة بذاتي و يصير كله عادي 
و معظم افراد العائلة يعرفو اني ليز
avatar
lovenh
عضوة جديدة
عضوة جديدة

عدد الرسائل : 82
النقاط : 88
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 10/08/2013
المكان : المغرب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أجبننـي بصراحة °__^

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين يوليو 28 2014, 15:36

صعب جدا فى مجتمعنا ان هما يقتنعوا بحاجة ذى كدة رغم انى اتمنى تغير فكرهم

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أجبننـي بصراحة °__^

مُساهمة من طرف Mariam99 في الخميس يوليو 31 2014, 11:28

بصراحه لا
avatar
Mariam99
عضوة جديدة
عضوة جديدة

عدد الرسائل : 71
النقاط : 79
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 31/07/2014
المكان : مصر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أجبننـي بصراحة °__^

مُساهمة من طرف ℓσvєℓy αиɢєℓ في الثلاثاء أكتوبر 28 2014, 04:24

اكيييد لااااااااا انا اها كل اهلى عارفين انى بعشق حبيبتى بس كلهم مفكرينا اخوات وصديقات مقربات كاننا روح واحدة لكن محدش يعرف بمثليتنا الا رفقاتنا المقربات لينا Smile
avatar
ℓσvєℓy αиɢєℓ
بنت الدار
بنت الدار

عدد الرسائل : 333
النقاط : 353
السمعة : 12
تاريخ التسجيل : 17/10/2014
العمر : 24
المكان : egypt

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى