نساء منّا وفينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هل انا في حالة غريبة ؟ شاذة ولا ..؟

صبحة
انتي عمري
dodo18
black.iris
وحيدة الدرب
لمسة حنين
10 مشترك

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

هل انا في حالة غريبة ؟ شاذة ولا ..؟ Empty هل انا في حالة غريبة ؟ شاذة ولا ..؟

مُساهمة من طرف لمسة حنين الإثنين أبريل 29 2013, 04:40

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

مرحبا ! اولاً اناا عضوة جديدة وسجلت بالمنتدى لاطرح مشكلتي واعرف شو ممكن ازا كان اشي عادي ولا انا فعلا بطريقي إلى الشذوذ !!!!

ئبل ما ابدأ بدي احكي انو ممكن اكون بخالف شوي بطريئة حكي بس اعزروني لانو انا محتاجة لمساعدة او مجرد آراء باللي صاير معي

مشكلتي اني انا محتارة ازا انا شاذة ولا بنت عادية ! وصراحة انا ما بدي اكون شاذة لانو في اكتر اشي بمنعني انو اكون هيك يعني اول شي انا نفسي من جوات ئلبي ما برضى اكون هيك احيانا بحس باشمئزاز من هالشي (مع احترامي لكل اللي بالمنتدى),, ومن ناحية تانية ديني ومجتمعي واهلي وصحباتي ! يعني رح تكون فضيحة كبيرة ئدامهم ازا طلعت شاذة ما حدا بتوقع مني هالشي ابداً !! ما بدي اخيب امالها فيي

ولو انو في وحدة من اعز صحباتي شكت في اني Lesbian مرة وزعلت كتيير وصرت ابكي وبينت لبائي صحباتي انها بتتبلى علي وبعديها اعتزرتلي ورجع كل شي تمام...

هلأ الاشي اللي بخليني اشك بحالي اني Lesbian: انو انا اول مرة بعرف بالشذوذ كنت بصف ثامن تقريبا او تاسع كنت احضر الانمي عالنت وكان الانمي للاسف بحتوي كتير على مشاهد السحاق بطريقة بتخلي الواحد يعجحب بهالشي ويصير بدو يجربو! بعد الانمي صرت اشوف فيديوهات وصرت اشوف مسلسلات وافلام حتى صرت اتخيل حالي شاذة وحبيت هالاشي !!! وبهالفترات كان في عندي صاحبة بلشت احبها واعجب فيها وبلش مشوار حبي إلها وغيرتي عليها والشوق لما ابعد عنها وكل هاد كان مجرد شك بس لما مر عهالموضوع اكتر من 3 سنين تأكدت انو هاد حب مو حب صداقة او اخوة خصوصا اني صار عندي شهوة اتجاهها (لهلأ انا بحبها وبعاملها عأساس الصداقة وهي ما بتعرف ابداً) !! بالرغم من كل هاد انا لسا عندي ميول كبير للذكور بعجب فيهم وبرضو بتخيل حالي معهم :$ وبتجيني حالات اني نفسي اتزوج واعيش حياة رومانسية مع فارس احلامي ...

طبعا كلامي ممكن يبين اكبر من عمري بس بالحئيئة انا مراهقة وعمري 16 سنة
وبالاخير ومع احترامي للمنتدى وللأعضاء كلهم انا ضد المثلية إلا لما تجيني حالات معينة بصير نفسي اكون علاقة شاذة ..

شو رأيكم اناا Lesbian ولا ممكن اكون Bi-sexual مثلا !!! ولا هادي مجرد فترة لاني بعمر المراهقة ؟
لمسة حنين
لمسة حنين
عضوة جديدة
عضوة جديدة

السمعة : 0
المكان : الاردن

هل انا في حالة غريبة ؟ شاذة ولا ..؟ Empty رد: هل انا في حالة غريبة ؟ شاذة ولا ..؟

مُساهمة من طرف وحيدة الدرب الإثنين أبريل 29 2013, 15:49

اولا نحن لسنا شواد ولا ولوط وانتى بتمرى بمرحله لمراهقه وبتتعرضى فيها إلى صراعات متعددة داخلية وخارجية ولتحولات الهرمونية وبتتاثري باى شىء من حولك مثلا انتى شاهدتى انمى وقلتى خلوكى تتمنى تعملى زيهم شفتى ده لانك مراهقه وده مرحله بتمر ومشان صحبتك انتى بس اتعودتى عليها وهى اكيد بتحسسك بالامان وهيك شىء انتى كنتى بحاجه لملجا ولقيتيه فيها ده مو حب وانتى باين عندك هوموفوبيا تعني رهاب المثلية يعنى بمنطقك انتى بقولك انتى مش شاده او سحاقية ارتاحى انتى بس مراهقة
وحيدة الدرب
وحيدة الدرب
بنت الدار
بنت الدار

المكان : wazzane

هل انا في حالة غريبة ؟ شاذة ولا ..؟ Empty رد: هل انا في حالة غريبة ؟ شاذة ولا ..؟

مُساهمة من طرف ???? الإثنين أبريل 29 2013, 16:19

وعليكم السلام ورحمة الله

اولا مرحبا بيك في منتدانا، ثانيا نحن نفضل ان نستعمل مصطلح مثلية جنسية بدل شواذ وسحاق ومدري واش....

ثالثا انت مزلت في مرحلة تكون الشخصية قد تكون عندك عدة ميولات منها ما يظل الى مراحل اخرى ومنها ما يزول...لكن الشك لكبير تكوني ثنائية الجنس يعني تحبي الاولاد والبنات، نصيحتي لك هي انك لا زلت صغيرة فلا تفكري في الميول واهتمي بدراستك.

لمسة حنين كتب:وصراحة انا ما بدي اكون شاذة لانو في اكتر اشي بمنعني انو اكون هيك يعني اول شي انا نفسي من جوات ئلبي ما برضى اكون هيك احيانا بحس باشمئزاز من هالشي (مع احترامي لكل اللي بالمنتدى),, ومن ناحية تانية ديني ومجتمعي واهلي وصحباتي ! يعني رح تكون فضيحة كبيرة ئدامهم ازا طلعت شاذة ما حدا بتوقع مني هالشي ابداً !! ما بدي اخيب امالها فيي

ما بدك تكوني شاذة لانك تشمئزي بس ما تشمئزي من شوفة الفيديوهات الاباحية!!! دينك ما بيسمحلك تكوني شاذة؟ طيب هو يسمح انو تتفرجي على الافلام الاباحية؟

لمسة حنين كتب:

وبالاخير ومع احترامي للمنتدى وللأعضاء كلهم انا ضد المثلية إلا لما تجيني حالات معينة بصير نفسي اكون علاقة شاذة ..

سؤالي إلك: لماذا انت ضد المثلية؟

????
زائر

مُساهمة من طرف لمسة حنين الثلاثاء أبريل 30 2013, 07:05

أول شي بحب اعتذر كتيييير لاني ضايقتكم بكلمة (شذوذ او شواذ)
لمسة حنين
لمسة حنين
عضوة جديدة
عضوة جديدة

مُساهمة من طرف لمسة حنين الثلاثاء أبريل 30 2013, 07:36

Princesse Mira كتب:وعليكم السلام ورحمة الله

اولا مرحبا بيك في منتدانا، ثانيا نحن نفضل ان نستعمل مصطلح مثلية جنسية بدل شواذ وسحاق ومدري واش....

ثالثا انت مزلت في مرحلة تكون الشخصية قد تكون عندك عدة ميولات منها ما يظل الى مراحل اخرى ومنها ما يزول...لكن الشك لكبير تكوني ثنائية الجنس يعني تحبي الاولاد والبنات، نصيحتي لك هي انك لا زلت صغيرة فلا تفكري في الميول واهتمي بدراستك.

الحمدلله هالاشياء ما بتعطلني عن دراستي Smile بس هاي مشكلة بتأثر عنفسيتي ... انا بشك بحاالي لاكتر من سبب وانا ما زكرت كتيير اشياء عن حالي وبعتذر يمكن اكون ضايقتكم شوي بحكيي بس ما عرفت اعبر عن رأي وعن اللي فبالي بطريقة منيحة

لمسة حنين كتب:وصراحة انا ما بدي اكون شاذة لانو في اكتر اشي بمنعني انو اكون هيك يعني اول شي انا نفسي من جوات ئلبي ما برضى اكون هيك احيانا بحس باشمئزاز من هالشي (مع احترامي لكل اللي بالمنتدى),, ومن ناحية تانية ديني ومجتمعي واهلي وصحباتي ! يعني رح تكون فضيحة كبيرة ئدامهم ازا طلعت شاذة ما حدا بتوقع مني هالشي ابداً !! ما بدي اخيب امالها فيي

ما بدك تكوني شاذة لانك تشمئزي بس ما تشمئزي من شوفة الفيديوهات الاباحية!!! دينك ما بيسمحلك تكوني شاذة؟ طيب هو يسمح انو تتفرجي على الافلام الاباحية؟

صح معك حق اكيد.. بس الشيطان شاطر وعالم الانترنت كبير بتفتحي شغلة بتصيري في شغلة تانية وشوي شووي بتخرب الواحد.. وشغلة تانية هي مو فيديوهات إباحية بمعنى الكلمة هي عبارة عن مسلسلات وافلام مشهورة بس بتركز عالمثلية وبكون إلها قصة وهدف يعني مو نفس الفيديوهات الإباحية لوول ...

لمسة حنين كتب:

سؤالي إلك: لماذا انت ضد المثلية؟

سبق وحكيت انو في اشياء بتمنعني من هالاشي وهالاشياء هي اللي بتخليني ضدها... واهم اشي الدين حتى لو اني مش متدينة بس اول ما يخطر عبالي اني اصير مثلية بتراجع لانو مو قرار سهل ابداً وبخالف ديني وعالاغلب انو بيعتبر من الكبائر.. يعني لو انو الدين مو مانع هالشي كنت رح اقتنع في المثلية وما اهتم لباقي الاشياء متل مجتمعي (مع انو ما بيصير الواحد يحكي لو الدين مو مانع هالشي.. الحمدلله على كل حال)
لمسة حنين
لمسة حنين
عضوة جديدة
عضوة جديدة

مُساهمة من طرف black.iris الثلاثاء أبريل 30 2013, 12:52

يا حنين .... اهلا فيكي اولا بينا ....
اما بنسبة لموضوعك بنسبة 95% من المراهقين بتعرضو لنفس إلي انتي فيه ما بعرفو شو ميولهم بالتحديد ... وطبيعي جدا انك تتمني البنات وتحبيهم وتفكري حالك بقصة حب بغض النظر لكم سنة استمرت ....
نصيحتي إليك لا تثيري نفسك من خلال متابعة افلام او مشاهد فيديو .... اولا مشان صحتك
ثانيا مشان دينك ثالثا مشان تعرفي تحددي فيما بعد شو طبيعة ميولك
يعني بالمختصر اتركي نفسك ع طبيعتها من هون لسنتين رح تلاقي حالك بالمكان المناسب

شي تاني اعتذارك مقبول عن المصطلح إلي ستخدمتيه .... ورح اعتبرها انو قلة علم بعالم المثلية ... ثانيا اذا ثبت انك مثلية او ثنائية بدك تلاقي طريقة تتقبلي فيها نفسك

تقبلي مروري
black.iris
black.iris
عضوة مميزة
عضوة مميزة

المكان : jorden

مُساهمة من طرف dodo18 الثلاثاء أبريل 30 2013, 13:11

black.iris كتب:يا حنين .... اهلا فيكي اولا بينا ....
اما بنسبة لموضوعك بنسبة 95% من المراهقين بتعرضو لنفس إلي انتي فيه ما بعرفو شو ميولهم بالتحديد ... وطبيعي جدا انك تتمني البنات وتحبيهم وتفكري حالك بقصة حب بغض النظر لكم سنة استمرت ....
نصيحتي إليك لا تثيري نفسك من خلال متابعة افلام او مشاهد فيديو .... اولا مشان صحتك

شي تاني اعتذارك مقبول عن المصطلح إلي ستخدمتيه .... ورح اعتبرها انو قلة علم بعالم المثلية ... ثانيا اذا ثبت انك مثلية او ثنائية بدك تلاقي طريقة تتقبلي فيها نفسك

تقبلي مروري

كلامك صحيح.....اتفق معك فيه
dodo18
dodo18
عضوة مميزة
عضوة مميزة

السمعة : 3
المكان : My world

مُساهمة من طرف لمسة حنين الخميس مايو 02 2013, 06:26

black.iris كتب:يا حنين .... اهلا فيكي اولا بينا ....

تقبلي مروري

شكراا كتيير إلك ,,, امممم الحئيئةة انو اناا للأسف من زمان بعرف عن الجنس وحاليا فيكي تئولي بفهم كل اشي حتى انو صحباتي بتعلموا مني :\
والاشي التاني انو في اكتر من اشي صاار بحياتي احتمال انو يكون هو السبب اللي خلاني هيك,,, يعني مثلا وانا صغيرة تئريبا كان عمري 6 او 7 سنوات وانا عندي اخ اكبر مني بسنتين كنا كتيير صحبة وئرااب من بعض وبننام بنفس الغرفة بس للاسف انو كان يحكي معي بمواضيع جنسية (عالاغلب انو تعلمها من صحابو) حتى مارس معي هالاشي مو بالغصب يعني كان بإقناع بالرغم اني كنت طفلة (بس ما فقدت عذريتي) وئتها اخوي ما كان بالغ و لا حتى بعمر المراهقة يعني هو كان صغير يادوب عمرو 9 سنين او يمكن اقل.. وبنفس الفترة تئريباً كانت صحبيتي او بنت جيرانا نلعب انا وياها لعبة (بنت و ولد) نبوس بعض فيها ... وبعدها بفترة كانت بنت عمتي تعلمني اشياء جنسية ... وبعد فترة كنت تئريباً عمري 14 سنة او 13 حاول اخوي اللي اكبر مني بسنتين انو يتحرش فيي بس انا ما سمحتلو .... حالياً علاقتي مع اخوي كتييير عادية يعني زي اخ واخت وابداً ما بنزكر بعض بأشياء زمان يعني ولا كأنو صار اشي

المهم ممكن بس تقرأي هالحكي تئولي انو هو اللي أثرت علي بس انا ما بحس انو كتيير مأثرة علي بخصوص هالموضوع لانو كل هالمواقف كانت بإقناعي وكنت راضية إلا الموقف الاخير لما حاول اخوي يتحرش فيي.. وبالنسبة لدراستي وديني فهالاشياء ما بتأثر علي لاني الحمدلله متوفئة بدراستي واخدت شهادتي من جديد 97 Smile
لمسة حنين
لمسة حنين
عضوة جديدة
عضوة جديدة

مُساهمة من طرف dodo18 الخميس مايو 02 2013, 09:20

شكراا كتيير إلك ,,, امممم الحئيئةة انو اناا للأسف من زمان بعرف عن الجنس وحاليا فيكي تئولي بفهم كل اشي حتى انو صحباتي بتعلموا مني :\
والاشي التاني انو في اكتر من اشي صاار بحياتي احتمال انو يكون هو السبب اللي خلاني هيك,,, يعني مثلا وانا صغيرة تئريبا كان عمري 6 او 7 سنوات وانا عندي اخ اكبر مني بسنتين كنا كتيير صحبة وئرااب من بعض وبننام بنفس الغرفة بس للاسف انو كان يحكي معي بمواضيع جنسية (عالاغلب انو تعلمها من صحابو) حتى مارس معي هالاشي مو بالغصب يعني كان بإقناع بالرغم اني كنت طفلة (بس ما فقدت عذريتي) وئتها اخوي ما كان بالغ و لا حتى بعمر المراهقة يعني هو كان صغير يادوب عمرو 9 سنين او يمكن اقل.. وبنفس الفترة تئريباً كانت صحبيتي او بنت جيرانا نلعب انا وياها لعبة (بنت و ولد) نبوس بعض فيها ... وبعدها بفترة كانت بنت عمتي تعلمني اشياء جنسية ... وبعد فترة كنت تئريباً عمري 14 سنة او 13 حاول اخوي اللي اكبر مني بسنتين انو يتحرش فيي بس انا ما سمحتلو .... حالياً علاقتي مع اخوي كتييير عادية يعني زي اخ واخت وابداً ما بنزكر بعض بأشياء زمان يعني ولا كأنو صار اشي

المهم ممكن بس تقرأي هالحكي تئولي انو هو اللي أثرت علي بس انا ما بحس انو كتيير مأثرة علي بخصوص هالموضوع لانو كل هالمواقف كانت بإقناعي وكنت راضية إلا الموقف الاخير لما حاول اخوي يتحرش فيي.. وبالنسبة لدراستي وديني فهالاشياء ما بتأثر علي لاني الحمدلله متوفئة بدراستي واخدت شهادتي من جديد 97 Smile[/quote]

Shocked Shocked Shocked affraid affraid
dodo18
dodo18
عضوة مميزة
عضوة مميزة

مُساهمة من طرف ???? الخميس مايو 02 2013, 11:46

لمسة حنين كتب:

no comment...

????
زائر

مُساهمة من طرف black.iris الجمعة مايو 03 2013, 01:57

Princesse Mira كتب:
لمسة حنين كتب:

no comment...

Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral
black.iris
black.iris
عضوة مميزة
عضوة مميزة

المكان : jorden

مُساهمة من طرف ???? الجمعة مايو 03 2013, 02:06

شيكو عندك حشيش؟ بعد اللي قريتو بدي نعمل اوفر دوز...

????
زائر

مُساهمة من طرف لمسة حنين الجمعة مايو 03 2013, 03:16

Neutral ؟؟؟؟
لمسة حنين
لمسة حنين
عضوة جديدة
عضوة جديدة

مُساهمة من طرف لمسة حنين الجمعة مايو 03 2013, 03:31

مش هبلة انا Smile ولا مبسوطة بالاشياء اللي صارت معي بس الواحد ازا بدو يعقد حالو وبتحسر ويبكي عالماضي ما رح يئدر يكمل حياتو طبيعي !!
وبالمناسبة هادا منتدى الاستشارات يعني بنحط مشكلة وحدا بساعدنا مش نحسسوا انو كزاب ومشكلتو ما الها حل وفي حياتو ما قرأ اشي متل هيك..
و ازا انا ما ئدرت الائي حدا بالواقع يفهمني حاولت اني آجي بمواقع الانترنت واحط مشكلتي ممكن حدا يساعدني ويفهمني !!
بس شكلي عم بوصل فكرتي بطريئة غلط ومبينة اني من بنات اللي (الله يستر عليهم!!).. بس لو اني هيك ما كان اهتميت بحالي وفكرت باشي يخلصني من حيرتي !!
صح اني صغيرة ومراهقة زي ما بتئولو بس الحياة ما بتوئف عالصغير او الكبير ... الكل بمر بمواقف ومشاكل وتجارب بحياتو .. واللي صار معي اني كبرت ئبل بوئتي ....
لمسة حنين
لمسة حنين
عضوة جديدة
عضوة جديدة

مُساهمة من طرف ???? الجمعة مايو 03 2013, 06:30

يا حبيبتي ما تزعليش انا انصدمت من اللي صارلك، اكيد كل اللي عشتيه اثر فيك بطريقة او باخرى، بس انت لازم تتعالجي لانو اللي فيكي اجا عن طريق الصدمة وعن طريق تجارب مروعة...تقبلي مروري...

????
زائر

مُساهمة من طرف dodo18 الجمعة مايو 03 2013, 07:16

عزيزتي بدي اقولك شي بس ما تزعلي

انت اظاهر اهلك مهملين لكي والدليل على ذلك انهم ما كانوا يعرفوا اي شي عن الي بيصير

المفروض في عمري الطفولة والمراهقة يكونوا الاهل اقرب الى ابنائهم لانهم مش واعين على الحياة وممكن يعملوا اي شي ولو كان خطير وذلك ليس بقصد بل لعدم ادراكهم لامور الحياة المعقدة .....فلهذا السبب يا عزيزتي وقعتي في هذه الاخطاء بسبب انه ما في حدى بينصحك وبالنتيجة الان اثرت هذه الاشياء في نفسيتك....عزيزتي الان في الوقت الحاضر عندما تريدين ان تقبلي على عمل او تجربه يجب عليكي اولا التفكير في تبعات ومساوء هذا الشي وكلامي هذا للنصيحة فقط ليس الا....

dodo18
dodo18
عضوة مميزة
عضوة مميزة

مُساهمة من طرف dodo18 الجمعة مايو 03 2013, 07:25

dodo18 كتب:عزيزتي بدي اقولك شي بس ما تزعلي

انت اظاهر اهلك مهملين لكي والدليل على ذلك انهم ما كانوا يعرفوا اي شي عن الي بيصير

المفروض في عمري الطفولة والمراهقة يكونوا الاهل اقرب الى ابنائهم لانهم مش واعين على الحياة وممكن يعملوا اي شي ولو كان خطير وذلك ليس بقصد بل لعدم ادراكهم لامور الحياة المعقدة .....فلهذا السبب يا عزيزتي وقعتي في هذه الاخطاء بسبب انه ما في حدى بينصحك وبالنتيجة الان اثرت هذه الاشياء في نفسيتك....عزيزتي الان في الوقت الحاضر عندما تريدين ان تقبلي على عمل او تجربه يجب عليكي اولا التفكير في تبعات ومساوء هذا الشي وكلامي هذا للنصيحة فقط ليس الا....

عزيزتي نحن ليس قصدنا الاساءة الى احد وانما تقديم النصائح لمن تحتاج

تحياتي لكي
dodo18
dodo18
عضوة مميزة
عضوة مميزة

مُساهمة من طرف لمسة حنين الجمعة مايو 03 2013, 16:00

شكراا كتير إلكم ولمحاولة تفهمكم إلي بالرغم من اني ما عرفت افهمكم فكرتي بالطريئة اللي بدي ياها ...
بكل الاحوال بصراحة اناا ماا بحس انو هالاشياء كتيير مسببالي صدمة بحياتي او اني دايما وعطول ببفكر فيها ... يعني الشغلة ما بحس انها وصلت فيي لأتعالج ( مع اني مو ضد ابداً فكرة الذهاب لدكتور نفسي بالعكس نفسي كتيير اروح واحكيلو واشوف شو رأيو بضل فاهم وعارف بهالامور) بس ما اتوقع انو سببلي مرض مثلاً او حتى عقدة :\ لاني عايشة حياتي بشكل طبيعي جدا والحمدلله .. انا بحب اهلي وصححباتي والكل وبمارس حياتي من صلاة ودراسة ..

اما اكتر شغلة بعاني منها الوقت الحالي واللي عنجد بدي حل إلها او اتخلص منها او انهاا تتحقق هي حبي لوحدة من اعز صحباتي .. بحبها ومتعلقة فيها وبغار عليها حتى اني كتبت مرة في دفتر اشعار وخواطر إلها (بس للأسف ضاع) وطبعا كلو سري وهي ما بتعرف بتعامل معها بحجة الصداقة والاخوة .. احيانا بفكر انها فترة وبتمر ومتى ماا حدخل الجامعة وابعد عنها شوي رح احب حدا تاني او اتزوج ويمكن اتخلص من التفكير فيها :\
لمسة حنين
لمسة حنين
عضوة جديدة
عضوة جديدة

مُساهمة من طرف زائر الخميس مايو 09 2013, 14:05

اهلاً وســـهلاً فيــكِ .. اول شيء اشكرك على الكلمات المعبــرة والشجــاعه ..

اولاً انصـــحكِ ان تبــحثــي في ذاتكِ مع انك صغيــره في العمر إلا انني اعتقد ان الامر لا يتعلق في العمــر دائماً - اقصد ان تعرف ما انت والى اين ميولك وانجذابك - .. ما اريدكِ ان تفعليــه هو ان تفــكري اكثر وتجلــسي مع نفســكِ وتستمتعــي إلى نفســكِ فقط وليس الى احد غيــركِ .. وان تنظــري الى داخــلكِ ماذا تــرين !!

ثــم عليــكِ ان تتذكــري الامر لا يقتــصر بأن تشــاهدي افلام او مقــاطع من الأنمــي إنمــا الامــر هو ان تنجذبــي وتميــلي هو امر في داخلكِ وليس في تلك الافلام او الأنمــي لذلــكِ حاولــي التركيــز اكثــر وحــاولي ان تكــتشفــي كل تلك الاسئلــة التي تطــرحينــها في نفســكِ أنـــتِ ..

اخــتي العزيز اتمنى لكِ كل خيــر ووفقــكِ الله واعـــزكِ ..

زائر
زائر

مُساهمة من طرف لمسة حنين السبت مايو 25 2013, 03:26

alone4ever كتب:

اولاً انصـــحكِ ان تبــحثــي في ذاتكِ مع انك صغيــره في العمر إلا انني اعتقد ان الامر لا يتعلق في العمــر دائماً - اقصد ان تعرف ما انت والى اين ميولك وانجذابك - .. ما اريدكِ ان تفعليــه هو ان تفــكري اكثر وتجلــسي مع نفســكِ وتستمتعــي إلى نفســكِ فقط وليس الى احد غيــركِ .. وان تنظــري الى داخــلكِ ماذا تــرين !!

ثــم عليــكِ ان تتذكــري الامر لا يقتــصر بأن تشــاهدي افلام او مقــاطع من الأنمــي إنمــا الامــر هو ان تنجذبــي وتميــلي هو امر في داخلكِ وليس في تلك الافلام او الأنمــي لذلــكِ حاولــي التركيــز اكثــر وحــاولي ان تكــتشفــي كل تلك الاسئلــة التي تطــرحينــها في نفســكِ أنـــتِ ..

شكراا كتيير لنصيحتك ,,,
اكيد اني جلست مع نفسي وفكرت كتير او بالاحرى يومياً Smile
انا اكتر شكي اني مزدوجة الجنس كوني بميل لكلا الجنسين وما عندي مانع إني اتزوج في المستقبل وبنفس الوقت انا بعجب بالبنات اذاً هذا يعني اني Bisexual
لمسة حنين
لمسة حنين
عضوة جديدة
عضوة جديدة

مُساهمة من طرف انتي عمري السبت مايو 25 2013, 16:50

هما كفو ووفو
وانا نصيحتي ليكي متحاوليش تمشي ورا الاشياء اللي بتجرك للعالم ده
لانها حاجة متعبه اوي
وانتي واضح انك فاهمه ماشاء الله عليكي
وانا رايي من رايك انا ضدها فعلا مهما كانت مصابه بيها ومهما كنت انا كده
فانا عرفه انها غلط وعمري ماادافع عن غلط قدام نفسي او قدام العالم
حاولي تبعدي نفسك وشوفي هيحصل ايه
ربنا يوفقك ياقلبي
انتي عمري
انتي عمري
عضوة جديدة
عضوة جديدة

المكان : egypt/riyadh

مُساهمة من طرف زائر الإثنين يونيو 03 2013, 04:08

لمسة حنين كتب:
alone4ever كتب:

شكراا كتيير لنصيحتك ,,,
اكيد اني جلست مع نفسي وفكرت كتير او بالاحرى يومياً Smile
انا اكتر شكي اني مزدوجة الجنس كوني بميل لكلا الجنسين وما عندي مانع إني اتزوج في المستقبل وبنفس الوقت انا بعجب بالبنات اذاً هذا يعني اني Bisexual

لا شكـــر عـــلى واجـــب ..
الامر ليـــس في ان تفكـــري يومياً او تفكري كثيراً وإنما ان تتسائلي وان تجدي الاجابه - فمـــا فائده السؤال ان لم يكن له اجابه ! -
انــتي اعلم بنفســـكِ من تكـــوني وان كنـــتي تظنـــي انكِ ثنائية الجنس فهــذا امراً جيـــداً ان تعلـــمي من انتِ وماذا تريدين في حياتكِ وإلــى اي طريـــق تذهبيـــن Smile
- اعـــانكِ الله -

اتمـــنى لـــكِ حيـــاة افضـــل ووفقـــكِ الله ..

زائر
زائر

مُساهمة من طرف صبحة الإثنين يونيو 03 2013, 07:23

فكري كثير حبيبتي
صبحة
صبحة
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة

المكان : ليبيا

مُساهمة من طرف rose love الإثنين يونيو 03 2013, 10:54

انتى لسه فى مرحله مراهقه ومش حتقدرى تحكمى على نفسك دلوقتى
rose love
rose love
بنت الدار
بنت الدار

المكان : alexandria

مُساهمة من طرف زائر الإثنين يونيو 03 2013, 12:38

rose love كتب:انتى لسه فى مرحله مراهقه ومش حتقدرى تحكمى على نفسك دلوقتى

كــلامك صحيـــح .. ولكـــن لتحـــاول ان تنـــظر الى داخـــلها

زائر
زائر

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

- مواضيع مماثلة